أخبار الرياضة ليكيب: نيمار مصمم على الرحيل عن باريس سان جيرمان ونسبة بقاءه 1%

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ليكيب: نيمار مصمم على الرحيل عن باريس سان جيرمان ونسبة بقاءه 1% نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

ليكيب: نيمار مصمم على الرحيل عن باريس سان جيرمان ونسبة بقاءه 1%

نيمار

أخبار متعلقة

أشارت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية اقتراب رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، سواء كان بالعودة إلى نادي برشلونة أو بالذهاب إلى أي فريق آخر. 

ووفقا لما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن لاعب فريق برشلونة السابق لن يستمر مع الفريق، وأن فرص استمراره وبقاءه داخل باريس سان جيرمان لا تتخطى الـ 1%. 

وربطت العديد من التقارير اسم اللاعب في الفترة الأخيرة بالعودة إلى نادي برشلونة ومزاملة الأرجنتيني ليونيل ميسي من جديد، واللذان شكلا ثنائي مميز، وشهدت الفترة الماضية مفاوضات بين ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان من أجل استعادة اللاعب ألا أنها لم تصل إلى اتفاق نهائي حتى الآن.

ليكيب: نيمار مصمم عن الرحيل عن باريس 

وأوضحت الصحيفة أن نيمار مصمم على الرحيل من باريس سان جيرمان سواء كان لبرشلونة أو أي نادي آخر، وفي نفس الوقت يسعى برشلونة لاستعادة اللاعب ألا أنهم لا يريدون دفع 222 مليون يورو وهو المبلغ الذي دفعه النادي الفرنسي للحصول على خدمات اللاعب.

0c081fa580.jpg

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة من الممكن أن تلجأ لخيار الحصول على خدمات نيمار على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار الشراء، وهو ما وافق عليه اللاعب ولكن باريس سان جيرمان يريد الحصول على مبلغ الصفقة بالكامل. 

واختتمت أن باريس سان جيرمان يضع موعد 12 أغسطس المقبل حد أقصى لنيمار لجلب عرض مميز يرحل من خلاله. 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة ليكيب: نيمار مصمم على الرحيل عن باريس سان جيرمان ونسبة بقاءه 1% ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق