بنزيمة ينقذ ريال مدريد من الفضيحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجل مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة، ثلاثية في مباراة فريقه أمام فناربغشة التركي ضمن كأس "أودي" الودية، ليقود فريقه إلى الفوز في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-3، أمس الأربعاء.

وجاءت أهداف بنزيمة الدقائق 12 و27 و53، فيما أضاف ناتشو (62) والدومينيكاني ماريانو دياز (79) الهدفين الرابع والخامس، فيما سجل الفريق التركيعن طريق كل من غاري رودريغيز من الرأس الأخضر (6)، المغربي نبيل درار (34) وأوزان توفان (59). وفق "سكاي نيوز"

واهتزت شباك ريال مدريد 16 مرة في مبارياته الخمس الاخيرة، أي بمعدل هدف كل 28 دقيقة، منها سباعية من جاره اللدود أتلتيكو مدريد، الجمعة في مدينة نيوجيرسي الأميركية، ما جعل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في وضع لا يحسد عليه.

وأنقذ بنزيمة فريقه بهذا الفوز من فضيحة كانت ستلحق به حيث كانت الخسارة أمام أتلتيكو هي الثانية في 3 مباريات خاضها ريال في كأس الأبطال الدولية، بعد الأولى أمام بايرن ميونيخ 1-3 .

وكان النادي الملكي خسر أيضا  أمام توتنهام الإنجليزي بهدف نظيف، الثلاثاء، في هذه الدورة الرباعية، مقابل تعادل 2-2 وفوز وحيد بركلات الترجيح على أرسنال الإنجليزي.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بنزيمة ينقذ ريال مدريد من الفضيحة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق