كلوب: خطأ أليسون "كوميدي".. وصلاح وفيرمينو يحتاجان للوقت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق الألماني يورجن كلوب، المديري الفني لليفربول الإنجليزي، على خطأ حارسه البرازيلي أليسون بيكر، خلال مشاركته في مباراة ليون الفرنسي الودية، التي جمعتهما أمس الأربعاء، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1.

 

وشارك أليسون في المباراة الودية، ولكنه تسبب في ضربة جزاء لصالح موسى ديمبلي، سجل منها ممفيس ديباي هدف ليون الوحيد، الأمر الذي أثار غصب كلوب وقتها.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات كلوب، قائلًا: "كان من الجيد إنهاء استعدادتنا بنتيجة عالية وجيدة".

 

وتابع: "الهدف الأول الذي استقبلناه كان كوميديًا، مرحبًا بك مرة أخرى أليسون".

 

وأضاف: "لقد بدا رائعًا في التدريب، وبدا رائعًا في المباراة، لكنه أخطأ في كرة واحدة".

 

وواصل: "أليسون يحتاج فقط إلى التعود على قفازاته مرة أخرى، وبصرف النظر عن ذلك، كانت مباراة جيدة".

 

وأشاد: "ليون فاز على أرسنال، إنهم فريق جيد، ولكننا لم نجعلهم يظهرون بمستوى جيد الليلة، لم نقدم أفضل ما لدينا، لكني سعيد بما وصلنا له حتى الآن".

 

وأفاد: "يمكنك أن ترى صلاح وفيرمينو على أرض الملعب.. مو يريد الكرة وبوبي موجود، لم يقدما مستواههما المعهود، إنهما يحتاجان لبعض الوقت، لكنها خطوة مهمة".

 

وأتم: "كيتا وشاكري لم يعدا مصابين، لكنهما بحاجة إلى التدريب، ونحن في عجلة من أمرنا الآن، لنرى اللاعبين الجاهزين لخوض مباراة مانشستر سيتي، ثم نورويتش وتشيلسي".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، في بطولة درع كأس الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية".

ومن المقرر أن يستهل ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة نوريتش سيتي، يوم 9 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.

يذكر أن أليسون عاد لتدريبات ليفربول بعد انتهاء عطلته الصيفية، عقب مشاركته مع المنتخب البرازيلي في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2019"، التي أُقيمت في البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو حتى 7 يوليو الماضي.

 

كذلك انضم الرباعي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وشيردان شاكيري ونابي كيتا لتدريبات ليفربول، لأول مرة، بينما لم يعود ساديو ماني حتى الآن لعدم انتهاء إجازته، بعدما ساهم في احتلال منتخب السنغال المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2019"، التي استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الماضي.

وكان منتخب السنغال قد خسر اللقب الأفريقي لصالح الجزائر، بعد فوزها بهدف نظيف في المباراة النهائية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كلوب: خطأ أليسون "كوميدي".. وصلاح وفيرمينو يحتاجان للوقت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق