تصريح مفاجئ من مدرب ليفربول بشأن موقف صلاح وفيرمينيو وأليسون من موقعة السيتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تصريح مفاجئ من مدرب ليفربول بشأن موقف صلاح وفيرمينيو وأليسون من موقعة السيتي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

فاجأ الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، جماهير الريدز بشأن موقف الثلاثي الدولي المصرى محمد صلاح، بجانب الثنائي البرازيلى روبرتو فيرمينو والحارس أليسون، من مواجهة فريق مانشستر سيتي، الأحد المقبل على لقب الدرع الخيرية.

 

وقال كلوب فى تصريحات صحفية بالأمس عقب مباراة ليون: "مشاركة صلاح وفيرمينيو وأليسون أمام السيتى؟ لا أعرف حتى الآن فى الوقت الحالى، يجب أن نرى ما سيحدث فى الأيام المقبلة، لا أقول أن الأمر حسم بنسبة 100 %، ولكن هناك فرصة لمشاركتهما".

 

وتابع كلوب : " سنرى كيف سيكون رد فعلهم فى مران الغد، فنحن لم نتدرب بكثافة، الآن علينا التدريب بشأن التفاصيل، ونحتاج حقًا إلى الاستعداد للمباراة".

 

وكان الثلاثى قد انضموا إلى تدريبات ليفربول مساء الثلاثاء فقط، بعد انتهاء فترة الراحة الصيفية عقب مشاركتهم الدولية مع منتخبات بلادهم مؤخرا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تصريح مفاجئ من مدرب ليفربول بشأن موقف صلاح وفيرمينيو وأليسون من موقعة السيتي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق