رسميًا.. أهلي جدة يتعاقد مع مدافع جنوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، صباح اليوم الخميس، تعاقده مع المدافع البوسني ارفين زوكانوفيتش، قادمًا من صفوف جنوى الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وأفاد النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن الإدارة تعاقدت مع زوكانوفيتش بعقد لمدة موسمين، مع خيار التجديد لموسم إضافي.

 


ونجح زوكانوفيتش، صاحب الـ32 عامًا، في جذب أنظار مسئولي الأهلي، بعدما خاض 36 مباراة دولية مع المنتخب البوسني.

 

كما تألق زوكانوفيتش مع أندية سامبدوريا وأتلانتا وروما وجنوى في إيطاليا، كذلك لعب في نادي سالزبورج النمساوي وجينت البلجيكي.

 

وكانت إدارة الأهلي قد تعاقدت في الميركاتو الصيفي مع  خالد عبدالعزيز البركة، ويزيد بكر البكر، ومحمد عبده خبراني، وسلطان مندش، ودانييل أليكسيتش، وألفيس ساريتش.

يذكر أن نادي أهلي جدة قد أنهى الموسم الماضي 2018-2019، باحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة.

 

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مبارياته في الموسم الجديد بمواجهة فريق العدالة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، المحدد له يوم 22 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسميًا.. أهلي جدة يتعاقد مع مدافع جنوى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

0 تعليق