تقارير.. كافاني يوافق على الانتقال إلى عملاق إيطالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بات قريبًا من الانتقال إلى نادٍ جديد، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن نادي إنتر الإيطالي يرغب في التعاقد مع كافاني هذا الصيف، ليكون بديلًا لصفقة النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب وسط مانشستر يونايتد.

 

من جانبه، وافق المهاجم الأوروجواياني، صاحب الـ32 عامًا، على الانتقال إلى صفوف إنتر بشكل مبدئي، رغم عدم اقتناعه بالأمر في البداية، وفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية.

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة إنتر أبدت استعدادها لدفع راتب سنوي بقيمة 9 ملايين يورو في حال وافق كافاني، وهي القيمة المعروضة على لوكاكو.

 

في حين يتقاضى كافاني 12 مليون يورو مع الفريق الباريسي في الموسم الواحد بالمكافآت، ورغم ذلك قد يوافق اللاعب على عرض إنتر.

 

في المقابل، قد توافق إدارة باريس سان جيرمان على بيع كافاني، خاصة أن عقده سينتهي في الموسم المقبل، ولذلك يريد الاستفادة منه ماليًا بدلًا من الرحيل بالمجان.

 

ويواجه إنتر منافسة شرسة مع يوفنتوس، الذي يرغب في التعاقده مع لوكاكو هذا الصيف، في صفقة تبادلية بإدراج النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لينتقل إلى اليونايتد.

 

جدير بالذكر أن من المقرر إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية يوم 18 أغسطس الجاري في إيطاليا، بينما سينتهي يوم 31 من الشهر ذاته في فرنسا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تقارير.. كافاني يوافق على الانتقال إلى عملاق إيطالي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق