"آس" تهاجم ريال مدريد بسبب النتائج الكارثية بفترة الإعداد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"آس" تهاجم ريال مدريد بسبب النتائج الكارثية بفترة الإعداد

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

شنّت وسائل الإعلام الإسبانية هجوماً شديداً على فريق ريال مدريد بعد النتائج الكارثية التى حققها الملكى خلال فترة الإعداد، سواء ببطولة الكأس الدولية للأبطال أو بطولة كأس أودى.

وخاض ريال مدريد 5 مباريات، حتى الآن، وحقق انتصارا وحيدا كان على فنربخشة التركي أمس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بينما تلقى 3 هزائم من بايرن ميونخ وتوتنهام وأتلتيكو مدريد التى كانت الهزيمة الأقسى بسباعية، فى حين تعادل فى مباراة واحدة مع أرسنال وانتصر بعدها بركلات الترجيح. 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد استقبل 16 هدفاً فى المباريات الـ 5، وهذا أسوأ عدد أهداف يتلقاه الميرنجى فى الجولة التحضيرية منذ صيف 1980، أى قبل 39 عاماً.

واستقبل ريال مدريد 3.2 هدف فى المباراة الواحدة، ولم ينجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى أى مباراة، بينما أحرز الفريق 11 هدفاً فقط، بمعدل 2.2 هدف في المباراة.

وما زال أمام ريال مدريد مباراتين وديتين قبل انطلاق الموسم، ويأمل زين الدين زيدان أن تتحسن الأحوال مع عودة كاسيميرو وإيدير ميليتاو، كما يتمنى أن تنجح إدارة النادي بالتعاقد مع بول بوجبا الذي يعتقد أنه العنصر الذى ينقص مشروعه الجديد.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "آس" تهاجم ريال مدريد بسبب النتائج الكارثية بفترة الإعداد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق