ياسر رضوان: المدرب الوطنى الحل الأنسب للمنتخب فى المرحلة المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ياسر رضوان: المدرب الوطنى الحل الأنسب للمنتخب فى المرحلة المقبلة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

أكد ياسر رضوان، نجم الأهلى السابق، أن المدرب الوطنى الأنسب لقيادة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، اتفاقاً مع ما أكد عليه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى فى المؤتمر الوطنى للشباب، بعدما وجه حديثه لوزير الشباب والرياضة، قائلا، "مش عايزين مدرب أجنبى ولازم ندى فرصة للمدرب الوطنى".

جاء ذلك خلال جلسة "اسأل الرئيس" فى إطار فعاليات المؤتمر الوطنى السابع للشباب بالعاصمة الإدارية، وشهد الرئيس السيسى المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة"، حيث عرض الشباب من أعضاء المبادرة ما تم انجازه فى العديد من الملفات.

وقال رضوان فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن المدرب الوطنى أكثر من يعرف إمكانيات اللاعبين ويعلم جيدا من يفيد منتخب بلاده ومن لا يصلح .

وأشار رضوان على احتياج المنتخب لذلك منذ زمن من أجل غلق ملف السمسرة والتفكير فى مصلحة البلد وليس المصالح الشخصية مرشحا حسام حسن لقيادة الفراعنة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ياسر رضوان: المدرب الوطنى الحل الأنسب للمنتخب فى المرحلة المقبلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق