رئيس اتحاد الميني فوتبول في بيروت لحسم استضافه مصر للبطولة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رئيس اتحاد الميني فوتبول في بيروت لحسم استضافه مصر للبطولة العربية نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 17 أغسطس 2019 .

يصل اليوم أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول إلي لبنان للاجتماع مع رئيس الاتحاد العربي للميني فوتبول أحمد دنش بمقر الاتحاد العربي للميني فوتبول  لحسم ملف استضافة مصر للبطولة العربية في مطلع يناير 2020 القادم.

يأتي ذلك بعد زيارته إلى العاصمة التونسية تونس اليوميين الماضيين والتي التقي فيها  برئيس الاتحاد الإفريقي للميني فوتبول أشرف بن صالحة  بمقر الاتحاد الإفريقي للميني فوتبول لطلب دعم الاتحاد الإفريقي لاستضافة مصر بطولة كأس العالم للأندية في مطلع صيف 2020 .

وأكد أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول، أنه يسعي أن تكون مصر عاصمة الميني فوتبول في العالم 2020  بعد تنسيقة مع الوزير أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ودعمه للاتحاد في ظل الاهتمام الكبير للشباب المصري عامه في مختلف الرياضات من الرئيس عبدالفتاح السيسي .

الجدير بالذكر أن أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول هو عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي ورئيس لجنة التطوير والاستراتيجيات في الاتحاد الافريقي ونائب رئيس الاتحاد العربي للعبه للتطوير والاستراتيجيات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس اتحاد الميني فوتبول في بيروت لحسم استضافه مصر للبطولة العربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق