متفوقا على رونالدو وميسى.. محمد صلاح ثانى أغلى لاعب فى العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

متفوقا على رونالدو وميسى.. محمد صلاح ثانى أغلى لاعب فى العالم

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 17 أغسطس 2019 .

احتل محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي المرتبة الثانية في قائمة اللاعبين الأكثر في القيمة التسويقية في العالم، بعد الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ وذلك وفقا للموقع الإلكتروني الرسمي للمركز الدولي للدراسات الرياضية «سي آي إي إس»، الشريك للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وجاءت القائمة كالتالي :

1- مبابي نجم «باريس سان جيرمان» وتصدر القائمة بمبلغ 252 مليون يورو.

2- نجمنا المصري محمد صلاح وبلغت قيمته حاليا 219.6 مليون يورو.

3- النجم الإنجليزي «رحيم ستيرلينغ» وقيمته 207.8 ملايين يورو.

4- النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» بقيمة بلغت 167.4 مليون يورو.

5- الفرنسي «بول بوجبا» نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي كأثر لاعبي خط الوسط قيمه بـ125 مليون يورو.

- فيما تراجع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفينتوس الايطالي الى المركز العشرين بقيمة 118.1 مليون يورو وإن كان أغلى لاعبي القائمة ممن تعدوا 33 عاما.

وجاء البرازيلي أليسون بيكر -حارس مرمى ليفربول- في صدارة قائمة أغلى حراس المرمى، حيث بلغت قيمته 107 ملايين يورو، بينما تصدر الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد -ظهير ليفربول الأيمن- قائمة أغلى المدافعين، حيث بلغت قيمته السوقية 130 مليون يورو.

واعتمد المركز في تقييمه للاعبين على عدة معايير، منها السن ومدة العقد والمركز في الملعب ودقائق اللعب والأهداف والمشاركات الدولية ونتائج الفريق الذي يمثله.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( متفوقا على رونالدو وميسى.. محمد صلاح ثانى أغلى لاعب فى العالم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق