نتيجة مباراة مصر والبرتغال اليوم في كرة اليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنشر لكم وكالة سوا نتيجة مباراة مصر والبرتغال اليوم السبت لحساب نصف نهائي مونديال كرة اليد 2019 للناشئين، والتي جرت في مقدونيا، حيث قدم أبناء الفراعنة ماتش تاريخي أهلهم إلى النهائي المرتقب ضد ألمانيا أو الدنمارك.

ويتفوق منتخب ناشئين مصر على البرتغال حاليا في النتيجة التي نتابعها معكم مباشرة، إذ بلغت نسبة الاستحواذ على كرة أكثر من سبعون بالمائة لصالح الفراعنة الذين يعتبرون الحصان الأسود في هذه البطولة العالمية التي تشهد مشاركة أكبر منتخبات العالم.

ونقلنا لكم مباراة نتيجة مصر ضد البرتغال مباشرة، إذ كان منتخب مصر قد تغلب على ايسلندا في لقاء ربع النهائي بنتيجة 35 مقابل 31 هدفا، ويبرز من بين لاعبي الفراعنة اللاعب "دودو" الذي سطر اسمه نجما من نجوم البطولة التي تلعب بمدريد.

كما أشار إلى أن ما يمر به الوطن اليوم يأتي ضمن مشروع لتدمير كل ما على أرض فلسطين، مشددا على انه ورغم الظروف يجب الحفاظ على مسألتين الأولى تتمثل في الحفاظ على الرياضة كعنصر للوحدة ورمز من رموز الهوية الوطنية الفلسطينية، مشددا على ضرورة الحفاظ على الرياضة بعيدة عن أي شكل من التجاذبات وخاصة السياسية، أما الثانية وجود دورة دموية ثابتة تمثلت في الحفاظ على الروزنامة الموحدة بين المحفظات الشمالية والجنوبية.

وأحرز اللاعب عمر أحمد نجم النادي الأهلي المصري العديد من الأهداف المميزة خلال لقاء منتخب بلاده ضد البرتغال التي كانت مستحوذة بشكل كبير في الشوط الأول من عمر اللقاء، لكن سرعان ما عاد المصريون من بعيد وسيطروا على جميع أنحاء الماتش والملعب ليخرجوا بهذا الشكل المثالي.

ومن المقرر أن تتم مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد للناشئين في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين وضواحيها.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نتيجة مباراة مصر والبرتغال اليوم في كرة اليد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق