ملخص مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الدوري الإسباني .. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ملخص مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الدوري الإسباني .. فيديو

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 17 أغسطس 2019 .

استهل نادي ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019-2020 ، بفوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف، على حساب مضيفه نادي سيلتا فيجو وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل.

سيطر سيلتا فيجو على معظم أحداث الشوط الأول ، ووصلت نسبة الاستحواذ لـ 63 % مقابل 37 % لريال مدريد ، لكن الفرنسي كريم بنزيما تمكن من هز شباك سيلتا ، في الدقيقة الثانية عشرة ، بعد انطلاقة رائعة بالكرة من الويلزي جاريث بيل ، الذي قام بدوره بإرسال عرضية أرضية ، قابلها بنزيما بقدمه في شباك سيلتا معلنًا عن الهدف الأول، وانتهي به الشوط الأول

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أحرز برايس مينديز هدفًا لسيلتا ، لكن حكم المباراة ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفار.

وفي الشوط الثاني ، طرد حكم المباراة ، لاعب نادي ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش وذلك بعد تدخله العنيف على لاعب سيلتا فيجو في الدقيقة 57 ليكمل الميرنجي المباراة منقوصًا، لكن هذا الطرد لم يؤثر على لاعبي الريال ، فبعدها بـ 4 دقائق ، عزز الألماني توني كروس من تقدم فريقه بهدف عالمي ، حيث سدد الكرة من مسافة بعيدة سكنت شباك حارس سيلتا ليعلن عن تقدم فريقه بهدفين.

وفي الدقيقة 80 اختتم البديل لوكاس فاسكيز مهرجان الأهداف لفريقه ، بعد جملة رائعة من التمريرات والمراوغات من لاعبي اللوس بلانكوس على حدود منطقة جزاء الخصم ، لتصل الكرة لفاسكيز والذي أسكنها في شباك حارس مرمى سيلتا ، معلنًا عن الهدف الثالث لريال مدريد.

وفي الدقيقة 90 سجل إيكير لوسادا هدف تقليص الفارق ، لكنه لم يمنع فريقه من تجرع مرارة الهزيمة الأولى في الليجا هذا الموسم.

وبتلك النتيجة حصد ريال مدريد أول 3 نقاط له في الدوري الإسباني ، وضعته في الصدارة مؤقتًا ، بينما توقف رصيد نادي سيلتا عند
صفر من النقاط في المركز الاخير.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ملخص مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الدوري الإسباني .. فيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق