الاتحاد الدولى لليد: مصر تصنع التاريخ فى كأس العالم للناشئين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الاتحاد الدولى لليد: مصر تصنع التاريخ فى كأس العالم للناشئين

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 17 أغسطس 2019 .

 

أشاد الاتحاد الدولى لكرة اليد، بالإنجاز الذى حققه المنتخب المصرى لناشئين كرة اليد بعد الفوز على البرتغال بنتيجة 41 / 36 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، فى دور نصف نهائى بكأس العالم المقام فى مقدونيا ليتأهل المنتخب الوطنى إلى المباراة النهائية.

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولى لكرة اليد عبر موقع تويتر تغريدة تحت عنوان : "مصر الفريق الذي يصنع التاريخ!!.. أبطال أفريقيا يهزمون البرتغال ويصلون لنهائى المونديال للمرة الأولى".

111

 

 

 

ناشئين اليد (3)

 

 

ناشئين اليد (1)

 

 

وينتظر منتخب ناشئين اليد الفائز من لقاء المانيا و الدنمارك الذى سينطلق فى الثامنة مساء لملاقاته غدا فى النهائى، تأهل منتخب ناشئى كرة اليد إلى  نصف النهائى بالفوز على ايسلندا  بنتيجة  35 / 31 فى دور الـ 8 أول أمس الخميس قبل أن يحصل على راحة أمس الجمعة.

ناشئين اليد (2)

وشهد مشوار ناشئى اليد فى الدور الأول تحقيق الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا المجر 31 /24  قبل أن يهزم سلوفينيا 30 / 23 فى دور الـ 16 .

ناشئين اليد (4)

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاتحاد الدولى لليد: مصر تصنع التاريخ فى كأس العالم للناشئين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق