نتائج الشامل 2019 – “ترقب” رابط الحصول على نتائج الدورة الصيفية للشامل عبر موقع bau.edu.jo

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتائج الشامل 2019 – “ترقب” رابط الحصول على نتائج الدورة الصيفية للشامل عبر موقع bau.edu.jo من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 .

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات على الساحة الأردنية، حيث من المقرر إعلان نتائج الشامل 2019 للدورة الصيفية اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2019 خلال مؤتمر صحفي يعقده رئيس اللجنة العليا لامتحانات الشهادة الجامعية المتوسطة الشامل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبد الله سرور الزعبي في تمام الساعة الحادية عشر صباحا في مركز الجامعة في السلط.

ننقل لحضراتكم كافة تفاصيل الإعلان عن نتائج الدورة الصيفية لامتحان الشامل كذلك رابط الحصول علي نتائج الدورة الصيفية للشامل، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق

نتائج الشامل 2019

أعلن الدكتور الزعبي بأن نتائج الشامل 2019 ستكون متاحة عبر موقع الجامعة الالكتروني، حيث تم عقد امتحانات النظري يوم السبت الماضي الموافق 3 أغسطس، وعقد امتحانات الورقة الثانية يوم الاثنين الموافق 5 أغسطس 2019، أما بخصوص امتحان الورقة الثالثة والاخيرة فتم عقده يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2019.

نتائج الدورة الصيفية لامتحان الشامل

أعرب الدكتور الزغبي نظرا لمصادفة أجازة عيد الاضحى المبارك مع الورقة الأخيرة للامتحان، فقد تقرر تأخير إعلان نتائج الدورة الصيفية لامتحان الشامل ليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2019.

نتائج الشامل الدورة الصيفية

وجديرا بالذكر، أنه قد تقدم للامتحان 4811 طالب وطالبة تقدموا على الخطط القديمة والجديدة، منهم 2730 تقدموا على الخطط الدراسية الجديدة، 2801 طالب وطالبة قد تقدموا على الخطط القديمة.

رابط الحصول على نتائج الشامل الدورة الصيفية

لمن يرغب في الحصول على نتائج الشامل الدورة الصيفية من هنا، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتفوق، كما تدعوكم لوضع المقال في المفضلة لديكم ليصلكم كافة التحديثات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نتائج الشامل 2019 – “ترقب” رابط الحصول على نتائج الدورة الصيفية للشامل عبر موقع bau.edu.jo ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق