غوارديولا: خسرنا بسبب “القهوة”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غوارديولا: خسرنا بسبب “القهوة”

18 أغسطس 2019 ــ 9:34 ص | سبورت-علاء العلي

يعتقد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن حكام تقنية الفيديو كانوا يتناولون القهوة وهو ما تسبب في تعادل الفريق على ارضه أمام السبيرز بهدفين لهدفين مساء السبت في مباراة شهدت إلغاء هدف لغابرييل خيسوس لاعب المان سيتي من قبل تقنية الفيديو.
وقال جوارديولا في تصريحاته لـ”سكاي سبورتس”: “كانت الطريقة التي لعبنا بها رائعة، أنا فخور جدًا”.
وأضاف: “كانت كمية التسديدات التي سددناها رائعة ولم نسمح لهم سوى بتسديدتين”.
وتابع جوارديولا: “يقول الناس إن بإمكاننا التحسن لكن النتيجة تكمن في النهاية، نود الفوز لأن اللاعبين يستحقون ذلك ولكن هذه كرة القدم في بعض الأحيان”.
واستطرد: ” سنواجه دائمًا هذا النوع من المواقف في هذا الموسم، لعبنا بشكل لا يصدق، واحدة من أفضل المباريات التي لعبناها، لكن لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز، سنتعافى ونتدرب ونستعد للمباراة القادمة”.
وأردف جوارديولا: “لقد عبروا خط الوسط ربما أربع أو خمس مرات في 90 دقيقة، لذا دافعنا جيدًا”.
وأكمل: “الأهداف من الركنيات تسجل حين يكون لديك لاعبين يجيدون ضربات الرأس، لكن بالطبع سنعمل على فرض الرقابة عليهم بصورة جيدة”.
وبشأن هدف جابريل جيسوس والذي تم إلغائه بعد الرجوع لتقنية الـVAR، علّق بيب: “نفس ما حدث في دوري الأبطال الموسم الماضي، كانت لحظات صعبة، صعبة جداً”.
وواصل: “شاهدنا ما حدث مع حارس ليفربول عندما تقدم عن الخط في مباراة تشيلسي وأيضاً ما حدث في مباراة ولفرهامبتون الأسبوع الماضي، لمسات اليد أحيانًا يتم النظر لها وأحيانًا لا، عليهم إصلاح هذه الأخطاء”.
وبسؤاله: “كان يجب أن تحصلوا على ضربة جزاء؟”، رد مختتمًا: “في لقطة رودري مثلاً أعتقد أن تقنية VAR كانت تتناول القهوة!”.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غوارديولا: خسرنا بسبب “القهوة” ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة سبورت السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق