سمير عثمان يرد عبر "الفجر الرياضي" على واقعة جريشة قبل لقاء الأهلي وبيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سمير عثمان يرد عبر "الفجر الرياضي" على واقعة جريشة قبل لقاء الأهلي وبيراميدز من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 19 أغسطس 2019 .

أكد سمير عثمان رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه يتم محاسبة الحكام على مستواهم داخل أرض الملعب وليس للجنة الحكام محاسبة الحكام على غير ذلك إلا إذا كان أمر يستدعى ذلك.

 

وصرح رئيس لجنة الحكام لـ "الفجر الرياضي" رداً على التقارير الصحفية التى أشارت إلى أن الحكم الدولى جهاد جريشة قام بتحكيم مباراة ودية فى بلدته، قبل مباراة الأهلى وبيراميدز والتى أدارها الحكم يوم السبت الماضي، قائلاً :" لا أعلم شئ عن هذا الأمر نحاسب الحكام فقط على ما يفعله داخل أرض الملعب".

 

وأضاف :" أرجو من الجميع تحرى الدقة فى تصريحاتى وأنا لم أقم بأى تصريحات صحفية عن جهاد جريشة".

 

يذكر أن سمير عثمان رئيس لجنة الحكام نفى إيقاف جهاد جريشة على خلفية أحداث مباراة الأهلى وبيراميدز مؤكداً أنه إذا تم إيقاف أى حكم سيتم الإعلان عن ذلك.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سمير عثمان يرد عبر "الفجر الرياضي" على واقعة جريشة قبل لقاء الأهلي وبيراميدز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق