تعادل سلبي بين الإنتاج الحربي والداخلية.. وديًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعادل سلبي بين الإنتاج الحربي والداخلية.. وديًا

الإنتاج الحربي

أخبار متعلقة

تعادل فريق الداخلية مع نظيره الإنتاج الحربي سلبيًا بدون أهداف، في اللقاء الودي، الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأثنين استعدادا للموسم الجديد.

وأهدر فريق الداخلية ركلة جزاء في بداية المباراة ليتلقى هدفًا من الانتاج الحربي، قبل أن يتعادل إسماعيل بامبا في الدقائق الأخيرة للداخلية.

وأكد ضياء عبد الصمد، المدير الفني للداخلية، أن أداء الداخلية كان مقنعًا خلال مباراة الإنتاج، والفريق يسير بشكل جيد نحو الطريق الصحيح، استعدادًا لبداية الموسم المقبل، حيث يطمح الفريق في العودة مرة أخرى سريعًا إلى الدوري الممتاز.

ويستعد الداخلية لمواجهة الأوليمبي في الودية الثالثة، في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد بدوري القسم الثاني، حيث تضم مجموعة الداخلية العديد من الفرق القوية، مثل بتروجت والترسانة والنصر.

ec0cf89007.jpg

الإنتاج الحربي يدعم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل

وكان الإنتاج الحربي تعاقد مع العديد من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الصفوف ومنهم إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلي، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا، والنيحيرى برايت سلاس، ومحمد عبد الرازق بازوكا، وباسم مرسي على سبيل الإعارة من الزمالك، ومحمد فييرا من بتروجت، ومصطفى البدري ومحمد عصام الغندور من الأهلي ومصطفى البدري.

كما نجح فريق الانتاج الحربي في التعاقد مع على فتحى الظهير الأيسر السابق للزمالك، ووقع على عقود انتقاله بشكل رسمى، فى صفقة انتقال حر، بعدما تواجد خلال الفترة الأخيرة مع الفريق فى معسكر شرم الشيخ. 

ورحل عن صفوف الانتاج الحربى أحمد رؤوف وحمادة ناصر وعبد الرحمن فاروق وكابونجا وعبد الرحمن بودي فيما انتهت إعارة محمد حسين عضل وإيهاب سمير، بينما تعاقد مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلى، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا، والنيحيرى برايت سلاس، ومحمد عبد الرازق بازوكا ، وباسم مرسى على سبيل الاعارة من الزمالك ومحمد فييرا من بتروجت.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعادل سلبي بين الإنتاج الحربي والداخلية.. وديًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق