مهاب سعيد لاعب منتخب اليد : شباب الفراعة كانوا دافعًا لنا .. ولم نتوقع هذا الاستقبال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث مهاب سعيد لاعب منتخب مصر لكرة اليد عن إنجاز التتويج ببطولة العالم مؤكدًا أن مشوار مصر بالبطولة كان صعبًا للغاية ، موضحًا أن كل تقدم لمصر بالبطولة كان يزيدها صعوبة عليهم.

وتابع في تصريحات عقب وصوله لمطار القاهرة " منتخب 98 الذي حقق الميدالية البرونزية في بطولة العالم للشباب بإسبانيا كان دافعًا قويًا لنا، تعاهدنا على السير على نهجهم بل وتحقيق إنجاز أفضل منهم والتتويج بالبطولة.

وأوضح مهاب سعيد لاعب الأهلي أن هذا الإنجاز جعل طموحهم بلا سقف، وبلا حدود، وأن هدف الجميع سيكون الحفاظ على نفس هذا المستوى.

وأشار لاعب منتخب اليد أنه لم يكن يتوقع هذا الاستقبال الحافل وحضور الآلاف من الجماهير لمطار القاهرة خاصة وأن موعد وصول البعثة كان في وقت متأخر ، مضيفًا أن هذا المشهد أسعده كثيرًا .

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد استقبل، فجر اليوم، منتخب مصر لكرة اليد والحاصل على بطولة العالم للناشئين والتي أقيمت بمقدونيا، خلال الفترة من ٦ الي ١٨ أغسطس الجاري.

وحضر الاستقبال هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، إضافة إلى حشود جماهيرية غفيرة التي استقبلت الأبطال بالورود و المزمار البلدي و الأغاني الوطنية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مهاب سعيد لاعب منتخب اليد : شباب الفراعة كانوا دافعًا لنا .. ولم نتوقع هذا الاستقبال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق