وليد أزارو والأهلي.. طريق مسدود والرحيل المجاني "مرفوض"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وليد أزارو والأهلي.. طريق مسدود والرحيل المجاني "مرفوض" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

وجه مسؤولو النادي الأهلي صدمة قوية إلى المغربي وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء فيما يتعلق برحيله عن الفريق الأحمر سواء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

الأهلي يرفض رحيل وليد أزارو مجانا

وأوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل برحيل المغربي وليد أزارو والتعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر لتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

ومنح الأهلي الضوء الأخضر للمغربي وليد أزارو بالسفر إلى المغرب والبحث عن عرض رسمي سواء عربي أو أوروبي من أجل الرحيل عن النادي الأحمر في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفشل المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي في إيجاد عرض رسمي سواء من الدوريات العربية أو الأوروبية للرحيل عن الفريق على الرغم من الحديث عن اهتمام السد والغرافة القطريين بالتعاقد معه بشكل رسمي.

المغربي وليد أزارو فاجأ مسؤولي النادي الأهلي بطلب الرحيل بشكل مجاني في الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير في حال فشل وصول عرض رسمي للنادي لدراسته، الأمر الذي رفضه النادي الأهلي وأبلغ اللاعب بأن هذا الأمر مستبعد تمامًا خاصة بعد رفض العرض الصيني الذي وصل إلى 10 مليون دولار في وقت سابق.

وتمسك النادي الأهلي بالحصول على مبلغ مليوني دولار أو مليون و700 ألف دولار من أجل السماح للمغربي وليد أزارو مهاجم الفريق بالرحيل عن الفريق سواء في الميركاتو الصيفي أو الشتوي المقبل، رافضًا الأهلي فكرة رحيل المغربي أزارو بشكل مجاني عن المارد الأحمر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وليد أزارو والأهلي.. طريق مسدود والرحيل المجاني "مرفوض" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق