غموض موقف الطائرة الخاصة في رحلة الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غموض موقف الطائرة الخاصة في رحلة الأهلي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

قال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن النادي لم يُحدد حتى الآن طريقة سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى غينيا لمواجهة كانو سبورت.

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى غينيا يوم 11 من سبتمبر الجاري استعدادًا لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مرجان في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي": "لم نحدد حتى هذه كيفية سفر بعثة الفريق الأول سواء بطيران عادي أو طائرة خاصة.. نعمل داخل النادي على توفير جميع سُبل الراحة للفريق قبل المواجهات في إفريقيا".

وحول الملاعب التي سيخوض عليها الفريق مبارياته في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا قال مرجان :"أخطرنا اتحاد الكرة بتحديد ملاعب استاد القاهرة والسلام وبرج العرب بالترتيب لاستضافة مباريات الفريق محليًا وإفريقيًا".

ومن المقرر أن يسبق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري بعثة الأهلي إلى غينيا بـ48 ساعة من أجل الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة هناك من فنادق ومقر الإقامة وملاعب التدريب.

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي أمام كانو سبورت الغيني ستكون المهمة الأولى للسويسري رينيه فايلر كمديرًا فنيًا لفريق الكرة خلفًا للمقال مارتن لاسارتي.

وكان الأهلي قد قدم فايلر في مؤتمر صحفي أمس بعدما تعاقد معه رسميًا لتدريب الفريق لمدة موسم قابل للتجديد باتفاق الطرفين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غموض موقف الطائرة الخاصة في رحلة الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق