المهاجم الإفريقي يهدد بقاء أجايي مع الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المهاجم الإفريقي يهدد بقاء أجايي مع الأهلي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

بات النيجيري جونيور أجايي مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي مهدد بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير بعد فرمان لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل.

ويمر جونيور أجايي لاعب فريق النادي الأهلي بمرحلة من التجاهل داخل الفريق منذ عهد مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق الأحمر ابتعد بسببها عن المشاركة في المباريات المحلية والإفريقية وبات مهدد بالرحيل عن المارد الأحمر.


لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء برئاسة طه إسماعيل استقر على رحيل أجايي عن الفريق الأحمر من أجل إفساح المجال للتعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر في الميركاتو الشتوي وتدعيم الفريق في الفترة القادمة.

01f4348317.jpg

وجاء ذلك من جانب لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي بعد فشل لجنة التعاقدات بالنادي الأحمر برئاسة أمير توفيق في تسويق المغربي وليد أزارو في الدوريات العربية أو الأورويبة للتعاقد مع مهاجم إفريقي جديد، لتستقر اللجنة على ضرورة التخلص من النيجيري جونيور أجايي في الميركاتو الشتوي بدلًا من أزارو الذي سيحصل على فرصة جديدة حتى يناير من أجل تسويقه وبيعه في المستقبل.

وترفض لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل بقاء أجايي مع الفريق بسبب أزماته الكثيرة وتراجع مستواه الفني مع الفريق الأحمر والتفرغ للبحث عن عروض عربية وأوروبية للرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل بسبب تجميده على مقاعد البدلاء.


أجايي يقترب من الرحيل عن الأهلي


طلب جهاز الكرة بالنادى الأهلى من إدارة النادى البحث عن عرض لرحيل النيجيرى جونيور أجاى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل التعاقد مع مهاجم أخر مميز.

وجاء لجنة الكرة بضرورة عرض اللاعب للبيع، فى ظل وجود كثافة فى مركز تحت رأس الحربة بالأهلى، بالإضافة إلى تراجع أداء أجايى الفنى.

1fc2863955.jpg

ويبحث الأهلى عن عرض خارجى للمحترف النيجيرى، حاليًا، للموافقة على رحيله.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المهاجم الإفريقي يهدد بقاء أجايي مع الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق