7 صفقات أشعلت الميركاتو الصيفي مع إيقاف التنفيذ (أسماء)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
7 صفقات أشعلت الميركاتو الصيفي مع إيقاف التنفيذ (أسماء) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

أسدل الستار على سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، حيث نجحت العديد من الأندية في دعم صفوفها باللاعبين، للمنافسة على الألقاب أو البقاء في منطقة الأمان بالمسابقات التي تشارك فيها.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية جدلًا كبيرًأ ومناوشات بين الأندية الراغبة في الحصول على اللاعبين، فبعضها نجحت مثل صفقة انتقال إيكاردي من إنتر ميلان إلى باريس سان جيرمان، وبعضها لم يكتب لها النجاح مثل تعثر صفقة انتقال نيمار من النادي الفرنسي إلى برشلونة رغم المحادثات الطويلة التي جرت بين كل الناديين.

وفي هذا التقرير يستعرض الفجر الرياضي أبرز الصفقات التي شغلت الجميع في الميركاتو الصيفي لكنها لم تكتمل لعدة أسباب :-

نيمار

أكثر صفقة شغلت العالم في الميركاتو الصيفي الذي انتهى بالأمس هو انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان إلى برشلونة.

فعلى الرغم من رفع النادي الكتالوني عرضه إلى 170 مليون يوروإلا أن باريس رفض التفريط في نيمار ليقرر الأخير البقاء في ناديه حتى إشعارٍ أخر.

7bc1441630.jpg

خاميس رودريجيز

ارتبط صانع الألعاب الكولومبي بالرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، حيث أبدت عدة أندية رغبتها في التعاقد معه مثل نابولي الإيطالي وأتلتيكو مدريد.

وعلى الرغم من كثرة الأخبار التي ربطته خاميس بالرحيل عن النادي الملكي إلا أنه شارك بشكل طبيعي جدًا مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ولم ينتقل إلى أي نادٍ أخر.

cccd1f6f0a.jpg

ليروي ساني

نجم مانشستر سيتي الإنجليزي كان قريبًأ من العودة إلى الدوري الألماني "البوندسليجا" عن طريق بايرن ميونيخ.

وعلى الرغم من اقتراب الصفقة من الانتهاء إلا أن بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي رفض رحيل اللاعب في أخر لحظة ليتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي ويغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر.

50b6137b4e.jpg

إيريكسن

وضع نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الدنماركي إيريكسين لاعب توتنهام كبديلًا في حالة عدم قدرة النادي الملكي على ضم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

ولم ينجح ريال مدريد في ضم بوجبا ليبتعد أيضًا عن ضم إيريكسن، رغم الأخبار الكثيرة التي ربطته بالانتقال للنادي الملكي، إلا أن الصفقة لم تكتمل.

df9cb3142f.jpg

راكيتيتش

أبدى نادي يوفنتوس الإيطالي رغبته أكثر من مرة رغبته في ضم لاعب وسط برشلونة.

وعلى الرغم من زعم الصحافة في إسبانيا موافقة برشلونة وفالفيردي على رحيل راكيتيش إلا أن الصفقة لم تتم وبقي اللاعب في صفوف برشلونة حتى إشعار أخر.

6715b7da59.jpg

بوجبا

ارتبط إسم اللاعب الفرنسي بالانتقال من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد، رغم إبداءه رغيته في الانتقال للنادي الملكي على حد زعم الصحافة الإنجليزية والإسبانية.

ولم تكتمل الصفقة رغم رغبة زيدان في ضم بوجبا، وتقديم ريال مدريد عرضًا للنادي الإنجليزي الذي رفض التخلي عنه.

a99e766c98.jpg

باولو ديبالا

تمسك نادي يوفنتوس الإيطالي بصانع الألعاب الأرجنتيني منعه من الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد.

وأبدى النادي الإنجليزي رغبته في أكثر من مرة للتعاقد مع ديبالا لكنه في النهاية بقي في صفوف فريق السيدة العجوز.

cca40d7c0b.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 7 صفقات أشعلت الميركاتو الصيفي مع إيقاف التنفيذ (أسماء) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق