أزمة جديدة تهدد ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أزمة جديدة تهدد ريال مدريد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

فشل نادي ريال مدريد الإسباني في بيع لاعبه البرازيلي لوكاس سيلفا صاحب الـ26 عامًا في أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت أمس.

 

ويشكل لوكاس ليفا أزمة جديدة لفريق ريال مدريد حيث يتدريب منفردًا وليس مع زملائه في المدرينة الرياضية للنادي في فالديباس نظرا لعدم حصوله على إذن بالعمل في إسبانيا.

 

وأصبح ريال مدريد في ورطة لبيع لوكاس ليفا إلى أندية الدوري الأرجنتيني أو الدوري الميكسيكي أو الدوري القطري حتى 5 سبتمبر وإذا لم يتمكن فسيبقى مستبعدا داخل قفص ريال مدريد دون المشاركة في مباريات أو تدريبات.

 

وبات ريال مدريد مضطرًا لدفع راتب بقيمة مليوني يورو صافي عن كل موسم إذا فشل في بيع لوكاس ليفا الذي كان يرغب في الانتقال إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة جنوى ولكن لم تكتمل الصفقة بسبب عدم تقدمهم بعرض رسمي.

 

كان ريال مدريد قد تعاقد مع لوكاس ليفا من نادي كروزيرو البرازيلي في صيف عام 2015 مقابل 16 مليون يورو، واكتشف إصابته في القلب في عام 2016 ثم أمضى اللاعب فترة إعارة في أولمبيك مارسيليا الفرنسي وكروزيرو البرازيلي قبل العودة من الجديد لريال مدريد ة وفي صيف 2016، لكنه فشل في تجاوز الفحص الطبي لفريق سبورتنج لشبونة بسبب مشاكل في القلب

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أزمة جديدة تهدد ريال مدريد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق