أول تعليق من تركي آل الشيخ على مدرب الأهلي الجديد: مدير فني محترم (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع المدير الفني السويسري فايلر.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك":"السويسري مدرب محترم رغم بقاءه عاطل لفترة طويله واعتقد انه طور نفسه فيها ... اعرفه جيداً فقد عرض علي عندما كنت مسؤول عن الرياضة في بلدي لتدريب نادي الشباب ... وفضل مسؤلو الشباب وقتها التعاقد مع اسم اكبر".

وأضاف:"عموماً كان وقتها سعره ب مليون وثلاثمئة الف يورو شامله طاقمه التدريبي وكان لسى تارك بلجيكا ... ماشاء الله المدربين بيزيد سعرهم كل ماقعدو في البيت زيادة".


اقرأ أيضًا:تركي آل الشيخ يهاجم الخطيب: أخذتوا ساعات.. سافر ألمانيا لحد الأمور ما تهدأ "عادتك ولا هاتشتريها"

آل الشيخ يسخر من طه إسماعيل

سخر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية، من طه إسماعيل رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، مشككًا في قدرات المدرب الجديد للقلعة الحمراء، السويسري فايلر.

وقال آل الشيخ عبر الحساب الرسمي له على "فيس بوك":"اقتنعت جداً بالكلام خصوصاً انه من شخص تجاوز ال٨٠ في عمره ( ربنا يحفظه ) بيعطينا عصارت الخبره

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أول تعليق من تركي آل الشيخ على مدرب الأهلي الجديد: مدير فني محترم (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق