حرب كلامية بين مرتضى منصور وسيد عبدالحفيظ: شيلوه من فوقي لأموته (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرب كلامية دارت بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أمس الإثنين، عبر الفضائيات، حيث شن الطرفان هجومًا كبيرًا على الآخر.

اقرأ أيضًا:تركي آل الشيخ يكذب الخطيب: كنت أتمنى رؤية سباليتي في الأهلي.. راتبه 6 ملايين يورو (فيديو)

واستضافت قناة الأهلي، عبدالحفيظ الذي سخر من تصريحات أمير مرتضى التي قال فيها إنه يتمنى أن يعود الأهلي لسابق مستواه، حيث رد عبدالحفيظ:" فكرني بالمسرحية والراجل اللي بيقول "شيلوه من فوقي لأموته".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي:"نحن في عالم وهو في عالم افتراضي.. سُنة الحياة بتقول إننا بنكسبك على طول.. وانت ممكن تكسبني مرة أو مرتين فقط".

عبدالحفيظ لم يفوت الفارق بين تقديم فايلر وميتشو حيث قال: "فيه ناس لما تعلن عن صفقاتها أو مدير فني بيكون المؤتمر عامل زي الفراشة بتاع الأفراح.. وتجيب ماجد الكدواني بتاع فيلم الفرح".

وبدوره خرج منصور عبر برنامج الزمالك اليوم الذي يذاع على قناة الحدث اليوم، ليهدد عبدالحفيظ بالخطف، حيث وجه رسالة نارية إلى مدير الكرة بالنادي الأهلي، محذرا إياه من العبث مع أسرته خاصة أمير مرتضى وأحمد مرتضى.

اقرأ أيضًا:تركي آل الشيخ يهاجم الخطيب: أخذتوا ساعات.. سافر ألمانيا لحد الأمور ما تهدأ "عادتك ولا هاتشتريها"

ودعا "منصور" رئيس النادي الأهلي إلى الحد من تصرفات مدير الكرة وتدخلاته في الشأن الداخلي لنادي الزمالك، معلقًا: "أنا بقلك يا خطيب لم الواد ده لم الرداحة دي يا خطيب".

وهدد رئيس نادي الزمالك مدير الكرة بالنادي الأهلي بالملاحقة في قضايا مختلفة، معلقًا: "هحكي اللي حصل عن الساعات أحذرك من أنصاري، لدي أتباع قد يعتدون عليك بالضرب ويختطفوك من قلب النادي الأهلي، لا تتحدث عن أسيادك أو أولادي مجددًا".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حرب كلامية بين مرتضى منصور وسيد عبدالحفيظ: شيلوه من فوقي لأموته (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق