وزير الشباب والرياضة يفتتح معرض الفنون لأوسكار الإبداع الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزير الشباب والرياضة يفتتح معرض الفنون لأوسكار الإبداع الأفريقي نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

وزير الشباب والرياضة يفتتح معرض الفنون لأوسكار الإبداع الأفريقي
كتب: عادل يوسف وعبدالرحمن أبوهاشم

 افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة معرض الفنون التشكيلية لأوسكار الإبداع الأفريقي ، والذي ينظم ضمن فعاليات أوسكار الإبداع الأفريقي ، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مفوضية الاتحاد الأفريقي وتستمر فعالياته حتي ١٠ سبتمبر ٢٠١٩، بالقاهرة والفيوم.

وضم المعرض لوحات من التصوير الزيتي والتصوير

الفوتوغرافي ، والرسم ، وقطع من الأشغال الفنية والكاريكاتير ، للمشاركين من شباب القارة الأفريقية في اوسكار الإبداع الأفريقي.
وأشاد وزير الشباب والرياضة بالأعمال الفنية التي ضمها المعرض ، مؤكدا أن القارة الأفريقية هي القارة الخضراء التي تنعم بالعديد من المواهب الشابة في مختلف المجالات .
يذكر أن أوسكار الإبداع الأفريقي يتم تنظيمه تزامنا مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي ، وفي إطار أسوان عاصمة الشباب الأفريقي، وبمشاركة شباب من دول" السودان ، جنوب السودان، اثيوبيا، تونس،  موريتانيا، تنزانيا، الصومال، أوغندا، الكونغو الديمقراطية، تشاد، زامبيا، جزر القمر،   مالاوي،  نيجيريا، الكاميرون، توجو، كينيا، مدغشقر ، جنوب أفريقيا" إضافة الي مصر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الشباب والرياضة يفتتح معرض الفنون لأوسكار الإبداع الأفريقي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق