مرتضى منصور عن رانيا علواني: دكتورة أمراض نساء "جامدة" (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رانيا علواني، معتبرًا هجوم جمهور الأحمر عليها غير مبرر بسبب حديثها عن الساعات.

وقال منصور في مداخلة ببرنامج الزمالك اليوم عبر قناة "الحدث":" الدكتورة المحترمة "رانيا علواني" لم تكن الأمر الأولى التي تتحدث فيها عن الساعات.. رانيا بنت عمر علواني المحترم يا محمود.. دي دكتورة أمراض نساء جامدة.. مش دبلوم دخل معهد تعاون أيام أبو الخير".

اقرأ أيضًا:تركي آل الشيخ يكذب الخطيب: كنت أتمنى رؤية سباليتي في الأهلي.. راتبه 6 ملايين يورو (فيديو)

مرتضى يهاجم الخطيب

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا كبيرًا على محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، مهددًا إياه بكشف أسرار ما أسماه بـ ليالي الحلمية.

وقال منصور في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم عبر قناة الحدث اليوم:" جمهور الأهلي محترم ولكن أصابه الله بمجلس إدارة مصيبة، يا خطيب لم الرداحة "سيد عبدالحفيظ"، هأحكي ليالي الحلمية وقصة مجدي وميمي يا حرامية الساعات".

وهدد رئيس نادي الزمالك مدير الكرة بالنادي الأهلي بالملاحقة في قضايا مختلفة، معلقًا: "هحكي اللي حصل عن الساعات أحذرك من أنصاري، لدي أتباع قد يعتدون عليك بالضرب ويختطفوك من قلب النادي الأهلي، لا تتحدث عن أسيادك أو أولادي مجددًا".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مرتضى منصور عن رانيا علواني: دكتورة أمراض نساء "جامدة" (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق