خطة قطر في خطر.. نيمار يجهز مفاجأة صادمة لـ باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

خطة قطر في خطر.. نيمار يجهز مفاجأة صادمة لـ باريس سان جيرمان

نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

يجهز البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، مفاجأة صادمة لإدارة ناديه، من أجل الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نيمار ينوي استغلال لوائح الفيفا للرحيل إلى صفوف برشلونة خلال الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن نيمار ينوى استغلال ما يعرف في الفيفا بفترة "الحماية"، والتي تعطي الحق للاعبين الذين قضوا ثلاث مواسم مع نادٍ واحد، بالرحيل مع دفع تعويضات.

وتابعت الصحيفة، أن نيمار سيدفع نحو 170 مليون يورو كتعويض، حال قرر فسخ التعاقد مع نادي باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل.

يذكر أن برشلونة دخل في مفاوضات مع ياريس سان جيرمان، خلال الصيف الماضي، لكن المفاوضات تعثرت بسبب القيمة المادية للاعب.

كانت تقارير إسبانية، أكدت أن باريس سان جيرمان المملوك للقطري ناصر الخليفي لا ينوى بيع نيمار، حيث تستهدف قطر استغلال نجم السيلساو في الترويج لبطولة كأس العالم 2022، التي ستقام على أرضها.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة، بعدما قام النادي الفرنسي بدفع الشرط الجزائي الموقع في عقده مع البلوجرانا، والمقدر بـ 222 مليون يورو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خطة قطر في خطر.. نيمار يجهز مفاجأة صادمة لـ باريس سان جيرمان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النهار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق