كريم بنزيما يكشف عن مصيره مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كريم بنزيما يكشف عن مصيره مع ريال مدريد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

قال المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، إنه يريد الاستمرار داخل صفوف الفريق الملكي، وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وذكر موقع لو 10 سبورت الفرنسي، أن مهاجم ريال مدريد لا ينوي الرحيل عن النادي الملكي خلال المستقبل القريب.

وتابع الموقع الفرنسي، أن بنزيما لديه أفكار واضحة حول مستقبله، خصوصًا بعدما جدد عقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2021، ليظل المهاجم الفريق قائدًا لهجوم ريال مدريد بلا منازع تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، ليكون بنزيما أحد أساطير كرة القدم في برنابيو، منذ التعاقد معه عام 2009، قادمًا من صفوف أوليمبيك ليون .

وأشار مهاجم ريال مدريد، خلال تصريحاته مع RMC Sport إلى أنه لا ينوي الرحيل عن الريال، قائلًا ليست هناك حاجة لتغيير وجهتي، قصتي هي ريال مدريد، لقد فعلت ما فعلت في ليون ، الذي كان أفضل ناد فرنسي، لكني الأن في أفضل نادٍ في العالم

واختتم بنزيما حديثه قائلًا: كل شيء على ما يرام، يجب أن أبقى واستمر لأطول فترة ممكنة .

ويعد بنزيما الخيار الأول للفرنسي زين الدين زيدان لقيادة خط هجوم ريال مدريد، ونجح بنزيما في قيادة الفريق منذ قدومه للفريق في عام 2009، وعلى الرغم من انضمام عدد كبير من المهاجمين خلال تواجده الا أنه كان يبقى دائما الخيار الأول لفريقه في الخط الأمامي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كريم بنزيما يكشف عن مصيره مع ريال مدريد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق