استبعاد إيمري تشان من قائمة يوفنتوس لدوري الأبطال تسيطر على صحف إيطاليا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الخميس الضوء على حالة الغضب الشديدة التي لازمت إيمري تشان، لاعب وسط يوفنتوس، عقب قرار النادي باستبعاده من قائمة دوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت): “جدل، بعد استبعاده من البطولة، الألماني ينتقد الجميع، غضب واعتذار من إيمري: دون دوري أبطال أوروبا لا أستطيع البقاء هنا”. وأضافت في سياق آخر: “هجوم إيطاليا، مانشيني يعتمد على بيلوتي أمام أرمينيا، والأزوري يستهدف الانتصار رقم 5”. وعنونت صحيفة (كوريري ديللو سبورت): “يوفنتوس: التوتر في الهواء.. إيمري تشان، ساري، باراتيسي، بعض الكلمات القوية تطير حولهم”.

وأضافت: “استبعاد الألماني من قائمة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا، واللاعب يهاجم المدرب: لم يكن صادقًا معي.. ومواجهة قوية بين ماوريسيو ساري والمدير الرياضي فيما يخص إستراتيجية الانتقالات واللاعبين الزائدين”.

وتابعت الصحيفة: “إيطاليا، تشغيل سريع.. مانشيني سيلعب أمام أرمينيا ومخيتاريان في تصفيات يورو 2020، ويوم الأحد أمام فنلندا.. في الهجوم سيتواجد بيلوتي، كييزا وبيرنارديسكي.. ومانشيني يحذر من أرمينيا”.

وقالت صحيفة (توتو سبورت): “إيطاليا، لا تظهري الخوف.. في أرمينيا لتعزيز المركز الأول بمجموعة التصفيات المؤهلة ليورو 2020”.

وأردفت: “إيمري تشان يُستبعد من قائمة يوفنتوس لدوري الأبطال ويهاجم النادي، ثم يقدم تعليقات هادئة”.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استبعاد إيمري تشان من قائمة يوفنتوس لدوري الأبطال تسيطر على صحف إيطاليا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق