This night نتائج اللوتو اللبناني سحب loto مع زيد zeed اليوم إصدار 1750 الخميس ه سبتمبر lebanon-lotto.com رقم البطاقه الرابحه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
This night نتائج اللوتو اللبناني سحب loto مع زيد zeed اليوم إصدار 1750 الخميس ه سبتمبر lebanon-lotto.com رقم البطاقه الرابحه من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

رصد أخبار نتائج سحب اللوتو اللبناني 1750، أخبار سحب لوتو لبنان، متابعة دوريه اليوم الخميس 5 سبتمبر لنتائج سحب اللوتو الإصدار 1750، من خلال اختيار أرقام البطاقات الرابحة، عبر موقع اللوتو اللبناني، على أن يتم السحب على الهواء مباشرة بكل شفافية ومصداقية، نتائج اللوتو اللبناني.

نستمر معكم في نقل الأخبار العامة، التي تخص نتائج اللوتو اللبناني، سحب زيد اليوم، ونستمر برصد الأخبار المختلفة، يمكنكم الدخول على الرابط الرسمي المباشر، ونتابع الأخبار العامة، يمكنكم الدخول على الرابط ومتابعة الرابط العام، ونتابع نتائج اللوتو اللبناني العام.

نتائج اللوتو اللبناني

نتابع اليوم اعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم الخميس الموافق 5 من سبتمبر، والتي تجرى على  مرآى ومسمع من جميع المواطنين اللبنانيين، والتي يتم اذاعتها عبر شاشات الفضائيات اللبنانية، وتعد اللوتو اللبنانية، لعبة موجودة من قديم الزمان، وليست بجديدة، تتم من خلال شراء التذاكر من خلال الموقع المخصص لذلك، وتلك التذاكر تحمل بعض الأرقام، يتم اجراء السحب على تلك البطاقات لاختبار البطاقات الفائزة طبقا لمجموعة من المعايير والتي يراها القائمون على اجراء السحب.

تعد لعبة اللوتو من الألعاب المحببة لدى اللبنانيين، مثلها مثل قراء الطالع، والتعمق في أفق المشرق، فهم يجدون في لعبة اللوتو ملاذا للراحة المادية، وتبلغ قيمة جائزة اللوتو 4 مليار ليرة، يتم حجز أرقام البطاقات، ولعبة اللوتو موجودة منذ عام 20111، وقد ساهمت اللوتو اللبناني في تحقيق الكثير من آمال اللبنانيين، حيث بلغ عدد الرابحين لجوائز اللوتو 17 مليون شخص.

نتائج سحب اللوتو اللبناني وسحب زيد zeed

يمكن لجميع اللبنانيين التعرف عل نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم والتعرف على أرقام البطاقات الرابحة، من خلال الدخول على الرابط الرسمي لموقع اللوتو اللبناني.

نتائج سحب لوتو لبنان

اليوم الخميس نتائج سحب لوتو loto وسحب زيد zeed، وذلك عبر الموقع الرسمي للوتو اللبناني، والتي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال زيارة الرابط الرسمي للوتو اللبناني، وقد جائت الأرقام الرابحة كما يلي:

الأرقام التي ربحت هي 41-38-29-21-20-1 وقد كان الرقم الاضافي 12 المرتبة الثانية والأولى غير رابحة. خمسة أرقام متطابقة في المرتبة الثالثة. تم تقدير الجوائز الاجمالية على حسب كل مرتبة 80.235.900 ل.ل. الشبكات الرابحة 30 شبكة، قيمة جائزة كل شبكة 2.674.530 ل.ل. 4 أرقام متطابقة في المرتبة الرابعة قيمة كل جائزة 80.235.900 ل.ل. الشبكات الرابحة 1145 شبكة قيمة الجائزة عن كل شبكة  70.075 ل.ل. 3 أرقام متطابقة في المرتبة الخامسة بقيمة جوائز 163.184.000 ل.ل. 20398 شبكه رابحة تقدر قيمة كل جائزة للشبكة الواحدة  8000 ل.ل.

موعد سحب اللوتو اللبناني

يتم اجراء عملية السحب لنتائج اللوتو اللبناني، أسبوعيا يوم الإثنين والخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءا، ويتم نقلها على الهواء مباشرة على قناة LBC اللبنانية.

تحديث: يتم مساء اليوم الخميس إجراء السحب على بطاقات اللوتو اللبناني إصدار 1750 عبر الرابط الرسمي للوتو اللبناني.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( This night نتائج اللوتو اللبناني سحب loto مع زيد zeed اليوم إصدار 1750 الخميس ه سبتمبر lebanon-lotto.com رقم البطاقه الرابحه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق