"المسابقات الإسبانية" توقف بيل لاعب ريال مدريد مباراة واحدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"المسابقات الإسبانية" توقف بيل لاعب ريال مدريد مباراة واحدة نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، مدة إيقاف الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، على خلفية طرده في مباراة فياريال الأخيرة، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى الليجا.


وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فقد قررت اللجنة إيقاف بيل، مباراة واحدة، ليتأكد بذلك غيابه عن مواجهة ليفانتي، المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو.


وسجل الويلزي هدفين في المباراة التي تعادل فيها ريال مدريد خارج ملعبه بنتيجة 2-2، قبل أن يحصل على بطاقتين صفراوين ويخرج مطرودًا.
وكان بيل على وشك مغادرة مدريد في الصيف، قبل أن يستمر مع الفريق، ويدفع به المدرب زين الدين زيدان أساسيًا في المباريات الثلاث الأولى للريال هذا الموسم.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "المسابقات الإسبانية" توقف بيل لاعب ريال مدريد مباراة واحدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق