أليكس فيرغسون يوجّه رسالة لكريستيانو رونالدو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أليكس فيرغسون يوجّه رسالة لكريستيانو رونالدو من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

وجه المدرب الاسكتلندي  المدير الفني السابق لنادي الإنكليزي السابق رسالة إلى النجم البرتغالي  مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عقب فوزه بجائزة لاعب العام في بلاده للمرة العاشرة في تاريخه.

وظهر فيرغسون بتسجيل مصور في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "تهانينا على الإنجاز الرائع العظيم والليلة الرائعة في البرتغال، وأنا آسف حقاً لأنني لم أستطع أن أكون معكم، لكنني أعود بالذكريات إلى الخلف، وأرى كيف أن صبياً في عمر الـ17 من عمره أتى لمانشستر يونايتد، وكيف تطور وتقدم كإنسان ورياضي رائع".

وأضاف: "أريد أن أقول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولوالدته ولجميع أفراد أسرته وأطفاله، بأنه يبلي بلاء حسناً، ولقد كان من دواعي سروري معرفتك، والعمل معك في مانشستر يونايتد، وأرى تقدمك كلاعب كرة قدم، لذلك حظاً موفقاً".

اقــرأ أيضاً

وختم فيرغسون حديثه بقوله: "استمتع يا كريستيانو رونالدو بقضاء ليلة رائعة، وأتمنى لك الحظ دائماً، وأحسنت".

يذكر أن الاسكتلندي فيرغسون، قد ساهم بإحضار النجم البرتغالي إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي في عام 2003، قادماً من فريق سبورتنغ لشبونة، وساهم بتطور المهاجم بشكل كبير، وتطورت علاقتهما بعدها لتصبح كالأب والابن.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أليكس فيرغسون يوجّه رسالة لكريستيانو رونالدو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق