متكئاً على عكازين... كيلليني المصاب يزور لاعب كالياري بالمستشفى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
متكئاً على عكازين... كيلليني المصاب يزور لاعب كالياري بالمستشفى من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

لا يتمتع  مدافع وقائد نادي  بمحبة خاصة بين الجماهير الإيطالية بسبب موهبته الكروية وحسب، بل لشخصيته وأخلاقه الرياضية ومواقفه الإنسانية التي لم تتعطل بسبب إصابته الأخيرة.

وأُصيب كيلليني بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بعد أول مباراة بالدوري الإيطالي، والتي سجل فيها هدف فوز "اليوفي" 1-0 على منافسه بارما، ليغيب على الأرجح، حتى نهاية الموسم، في ضربة موجعة لحامل اللقب، العام الماضي.

ورغم الإصابة القوية التي تعرّض لها، حرص كيلليني على زيارة لاعب آخر في المستشفى هو ليوناردو بافوليتي مهاجم نادي كالياري، والذي تعرّض لنفس الإصابة الخطيرة قبل أيام، حيث أراد دعمه ورفع معنوياته.

ونشر بافوليتي، الذي انضم مؤخراً لمنتخب إيطاليا، صورة له عبر "إنستغرام"، وهو يرقد على سرير وبجواره كيلليني متكئاً على عكازين، وقد جاء لزيارته في المستشفى لدعمه، بعد الإصابة رغم أنّه يعاني من نفس الأمر.

وكتب بافوليتي في تعليق أرفقه بالصورة: "حتى في أصعب اللحظات لا تتوقف عن التبسم... هذه هي الروح الصحيحة"، مضيفاً "شكراً جورجيو وأتمنى لك معافاة عاجلة".

اقــرأ أيضاً

وكان كيلليني قد ضرب مثالاً رائعاً على الروح الرياضية، بعد إصابته مباشرة، حين نزل إلى أرض الملعب مستنداً على عكازين، لمؤازرة النجم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، الذي سجل هدفاً في مرماه بالخطأ في الوقت القاتل، ليتسبب في فوز يوفنتوس 4-3 في قمة "الكالتشيو"، الأسبوع الماضي.

ورغم قوته البدنية لا يُصنف كيلليني كلاعب عنيف يؤذي المنافسين، وسبق أن قال عنه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إنّه يجب أن يتوجه إلى تدريس فنون الدفاع في جامعة "هارفارد"، لا سيما أنّ كيلليني يحمل درجة الماجستير من جامعة تورينو بالفعل في إدارة الأعمال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( متكئاً على عكازين... كيلليني المصاب يزور لاعب كالياري بالمستشفى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق