محترفة الأهلي البرازيلية فى السلة: حصدت البطولات فى ألمانيا وجاءت لحطة التتويج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محترفة الأهلي البرازيلية فى السلة: حصدت البطولات فى ألمانيا وجاءت لحطة التتويج

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

أبدت «شاكيلا نان»، المحترفة البزايلية فى صفوف فريق كرة السلة للسيدات بالنادى الأهلى، سعادتها البالغة بالانضمام لصفوف الأهلي، قائلة، "أشعر كأننى جزء من هذا الكيان العظيم".

وأضافت أنها تشعر بالانبهار منذ اليوم الأول لها فى النادى، نظرا لما شاهدته ولمسته من إمكانات وتاريخ وشعبية كبيرة من الصعب لأى ناد فى أفريقيا الوصول إليها.

وأوضحت شاكيلا أنها تسعى للفوز مع الأهلى بكل البطولات هذا الموسم، خاصة أنها انضمت لفريق لا يتوقف عن حصد الألقاب.

وأضافت أنه من الطبيعى أن تتجدد دوافعها كل يوم ترتدى فيه قميص الأهلي؛ لأنها فى منافسة دائمة لإثبات جدارتها بأن تكون محترفة ومميزة وتضيف للفريق.

وتحدثت شاكيلا عن مشوارها كلاعبة محترفة قبل ارتدائها قميص الأهلى قائلة، « فى عامى الأول كمحترفة لعبت فى ألمانيا وفزت مع فريقى ببطولة الكأس وشاركت معهم فى بطولة أوروبا».

وأضافت، «فى العام الثانى ذهبت إلى لبنان وفزت ببطولة الكأس وحصلت على جائزة أفضل لاعبة فى البطولة.. واليوم أنا فى الأهلى من أجل مشوار جديد ».

ووجهت شاكيلا رساله لجماهير الأهلى قائلة: «أنا متشوقة للغاية لرؤية الجمهور خلال مبارياتنا بعد الدعم الذى وصلنى منهم على مواقع التواصل الاجتماعى ولا أستطيع الانتظار حتى أرى جماهيرنا خلال المباريات المقبلة للفريق، بالإضافة لهؤلاء الأشخاص الذين دعمونى من قبل عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محترفة الأهلي البرازيلية فى السلة: حصدت البطولات فى ألمانيا وجاءت لحطة التتويج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق