عمر السومة يقود سوريا ضد الفلبين فى تصفيات كأس العالم 2022

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

عمر السومة يقود سوريا ضد الفلبين فى تصفيات كأس العالم 2022

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

أعلن فجر إبراهيم، المدير الفنى لمنتخب سوريا، التشكيلة الأساسية التى سيخوض مباراة فلبين المحدد لها الواحدة والنصف من ظهر اليوم الخميس فى مدينة "باكولود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وجاء تشكيل سوريا ضد الفلبين كالتالى..

حراسة المرمى: إبراهيم عالمة

خط الدفاع: عمرو الميداني، أحمد الصالح، عمرو جنيات، وحسين جويد.

خط الوسط: خالد مبيض، محمد زاهر الميداني، محمود المواس، ورد سلامة

خط الهجوم: فراس الخطيب وعمر السومة.


تشكيل منتخب سوريا

ويغيب عمر خريبين نجم الهلال السعودي عن المشاركة مع منتخب سوريا في مباراة اليوم أمام الفلبين، وكان عمر خريبين قد تقدم بخطاب رسمي يعتذر فيه عن اللحاق ببعثة منتخب بلاده لأسباب خاصة، فى حين قرر الاتحاد السوري لكرة القدم عدم استدعاء اللاعب مرة أخرى لتمثيل "نسور قاسيون" فى الاستحقاقات المقبلة، لتكرار تخلف اللاعب عن أداء المهمة الوطنية مع منتخب بلاده.

وتنص لوائح الاتحاد الاسيوى لكرة القدم على صعود المنتخبات أصحاب الأول فى كل مجموعة وأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثانى المجموع 12 منتخباً إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور النهائي من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 .

وفى المقابل فإن المنتخبات الـ24 الأخرى تنتقل إلى المرحلة التالية من تصفيات كاس آسيا  للمنافسة على المقاعد المتبقية فى النهائيات التي ستقام بالصين 2023 .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عمر السومة يقود سوريا ضد الفلبين فى تصفيات كأس العالم 2022 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق