السبب وراء رفض ديمبلي لعرض سان جيرمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السبب وراء رفض ديمبلي لعرض سان جيرمان من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

لم يكن عثمان ديمبيلي بداية رائعة للموسم مع برشلونة هذا الأداء الباهت في أتلتيك كلوب في يوم المباراة الأول من لاليجا سانتاندير تلاه إصابة أخرى.

يبدو أنه سيخسر مكانه في الفريق أيضًا، مع أخذ أنطوان غريسمان موقعه إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز في المقدمة الثلاثة. أثبت جريزمان قيمته قبل وبعد انتقاله إلى ملعب الكامب نو بينما كان شكل وعثمان ديمبلي غير متناسق خلال فترة وجوده في إسبانيا.

 ويواجه ديمبلي المزيد من المنافسة للحصول على في الفريق، بدأت غراماته خارج الملعب في اختبار صبر النادي والموظفين المدربين وزملائه في الفريق. 

التقطت ديمبيلي إصابة أخرى في العضلات في سان مامز في أغسطس ولم تظهر الرغبة المطلوبة في العودة للوراء. لذلك ، كان برشلونة على استعداد لاستخدامه كورقة مساومة في محاولاتهم للتوقيع على نيمار أو حتى السماح له بالرحيل إلى أي مكان آخر.

 ليس غريزمان وحده هو الذي يهدد بأخذ مكان ديمبيلي في البداية اصطفوا؛ قام كل من كارلوس بيريز وفاتي بتقديم عروض مثيرة للإعجاب بعد تقدمهما من الفريق B و A على التوالي. 

وقد ساهم كل من بيريز وفاتي في هذا الجانب من حيث الأهداف هذا الموسم، وقد لا يأخذ المؤيدون بلطف ديمبلي استبدالها مرة أخرى.

كشف عثمان ديمبيلي عن سبب رفضه فرصة الانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

 كان برشلونة مستعدًا لاستخدام الفرنسي كجزء من صفقة لإعادة توقيع نيمار، لكنه لم يكن مستعدًا للاستماع إلى عمالقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

 يبدو أنه من غير المرجح أن يتم منح ديمبيلي مكانًا ثابتًا في بداية عهد إرنستو فالفيردي ، عقب وصول أنطوان غريزمان، حيث قال ديمبيلي: "لا يهمني من سيأتي ، المنافسة لا تخيفني ؛ سأقاتل من أجل النجاح هنا".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السبب وراء رفض ديمبلي لعرض سان جيرمان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق