من بينهم دي خيا.. يوفنتوس يستهدف ثلاثي مانشستر يونايتد في الصيف المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي لإبرام صفقة ثلاثية من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن يوفنتوس يريد التعاقد مع كل من الحارس دافيد دي خيا، إيريك بايلي ونيمانيا ماتيتش، ثلاثي مانشستر يونايتد، في الصيف المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة أن النادي الإيطالي يستهدف الحصول على خدمات هذا الثلاثي، مستغلًا قرب انتهاء عقودهم رفقة الشياطين الحمر، إذ يخطط اليوفي للسير على خطى ضم آرون رامزي، في صفقة مجانية هذا الصيف، بعد نهاية عقده مع أرسنال الإنجليزي.

 

ورغم أن دي خيا يُعد الحارس الأساسي للمان يونايتد، إلا أنه قد يرحل عن الفريق في الصيف المقبل، خاصة أنه لم يجدد عقده حتى الآن.

 

أما بايلي، فقد قلّ دوره تحت قيادة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بعدما تعاقد مع المدافع هاري ماجواير من صفوف ليستر سيتي هذا الصيف، ليحل أساسيًا في تشكيل الفريق.

 

الأمر ذاته ينطبق على ماتيتش، الذي قلّ دوره وتأثيره في كتيبة سولشاير، إذ فضّل الأخير الاعتماد على سكوت ماكتوميناي بجانب بول بوجبا في خط الوسط.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط، إذ حقق انتصارًا وحيدًا ومثلها هزيمة وتعادلين، بعد مرور أربع جولات من البريميرليج.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( من بينهم دي خيا.. يوفنتوس يستهدف ثلاثي مانشستر يونايتد في الصيف المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق