أخبار الرياضة ديسابر يجهز مفاجآة للزمالك في نهائي كأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ديسابر يجهز مفاجآة للزمالك في نهائي كأس مصر نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

ديسابر يجهز مفاجآة للزمالك في نهائي كأس مصر

سبستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز

أخبار متعلقة

ينوي الفرنسي سبستيان ديسابر، المدير الفني لنادي بيراميدز، تجهيز مفاجآة للزمالك، خلال المباراة التي ستجمعهما في نهائي بطولة كأس مصر 2019، والمقرر له يوم الأحد المقبل، حيث لم يتم تحديد ملعب المباراة حتى الآن.

ويفكر ديسابر في الاستعانة بمحمد فاروق في نهائي الكأس أمام الزمالك، بعدما تأكد جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة، بعد تعافيه من الإصابة لحقته خلال الفترة الأخيرة.

وغاب فاروق عن المشاركة مع بيراميدز خلال بطولة كأس مصر، فضلًا عن مباراتي الفريق في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث استطاع النادي تخطي عقبة فريق النجمة الكونغولي والتأهل لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ 32 الأول من المسابقة.

وكان محمد فاروق قد تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال فترة الإعداد للفريق استعدادا للموسم الجديد، قبل التعافي من إصابته، والجاهزية للمشاركة في المباريات.

مشوار مميز لبيراميدز في كأس مصر قبل مواجهة الزمالك في النهائي

وخاض بيراميدز مشوارًا طويلا في بطولة كأس مصر، بدأه بالفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور الـ 32، ثم الفوز على الأهلي بدور الـ 16، في كبرى مفاجآت البطولة بنتيجة هدف دون رد أحرزه البوركيني إيريك تراوري.

34bcd734ec.jpg

ويرغب ديسابر في تحقيق أولى بطولات بيراميدز هذا الموسم على حساب الزمالك المتمرس على كأس مصر، حيث استطاع الفارس الأبيض الوصول للنهائي بعدما تخطى عقبة منية سمنود والإنتاج الحربي بالإضافة إلى مصر للمقاصة ثم الاتحاد السكندري، ليضرب موعدًا مع بيراميدز في المباراة النهائية.

وفي ربع النهائي أقصى بيراميدز فريق حرس الحدود، بعدما فاز عليه بهدفين دون رد، بجانب الفوز على بتروجت في نصف النهائي بالنتيجة ذاتها، ليتأهل النادي للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، إذ وصل النادي الموسم الماضي إلى نصف النهائي ولكنه ودع البطولة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة ديسابر يجهز مفاجآة للزمالك في نهائي كأس مصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق