علاء مقلد وحمادة أنور يسجلان فى عمومية الزمالك.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

علاء مقلد وحمادة أنور يسجلان فى عمومية الزمالك.. صور

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

حرص اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة الزمالك، على التسجيل فى كشوف الجمعية العمومية للزمالك، المنعقدة الآن بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، والمقرر استمرارها حتى السبت المقبل، للتصويت على ميزانية السنة الحالية، بعدما أعلن مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، وجود فائض يقدر بـ170 مليون جنيه، بالإضافة إلى التصويت على الانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة.

كما حرص حمادة أنور، مدير قطاع الناشئين بالنادى و المرشح على انتخابات النادى الحالية، على التسجيل فى العمومية أيضا تمهيداً للتصويت على الميزانية و الانتخابات التكميلية .

وكان حمادة أنور قد تقدم بأوراق ترشحه على مقعد العضوية فى انتخابات النادى الأبيض التكميلية، ولم يتقدم أحد أمام الرباعى أنور وأشرف زكى وأحمد عادل وأحمد مرتضى.

وبدأ التسجيل فى الجمعية العمومية للزمالك فى التاسعة صباح اليوم الخميس وحتى التاسعة مساءً، ويستمر على مدار يومى الجمعة والسبت المقبلين، على أن يتم عقد الاجتماع الختامى لمناقشة الميزانية السبت المقبل فى التاسعة مساءً.

فيما قرر مجلس إدارة الزمالك أن يكون هناك ورقة أخرى خاصة بالانتخابات التكميلية بخلاف ورقة التصويت على الميزانية وستكون تلك الورقة خاصة بالتصويت على انتخاب أشرف ذكى فى منصب أمين الصندوق، والثلاثى أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح المرشحين فى منصب عضوية مجلس الإدارة، وستضمن تلك الورقة خيارين إيما الموافقة على انتخابهم ونجاحهم بالتزكية أو الرفض، حيث سيتم التصويت من خلال الجمعية العمومية على الأمر لعدم ترشح أحد أمامهم على تلك المناصب فى الانتخابات التكميلية للنادى الأبيض.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( علاء مقلد وحمادة أنور يسجلان فى عمومية الزمالك.. صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق