شاهد.. سيرجيو راموس يسجل هدفا رائعا في مران منتخب إسبانيا "فيديو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. سيرجيو راموس يسجل هدفا رائعا في مران منتخب إسبانيا "فيديو" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

اختتم منتخب إسبانيا تدريباته، استعداده لمواجهة نظيره الروماني، في مدينة بوخاريست، اليوم الخميس وذلك لحساب الجولة الخامسة لتصفيات كأس أمم أوروبا 2020 .

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن سيرجيو راموس مدافع الريال أنهى مرانه رفقة منتخب إسبانيا في بوخاريست من خلال لقطة رائعة نال من خلالها إشادة المتابعين، بعدما سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة في الزاوية اليمنى من شباك ديفيد دي خيا ، ليعلق راموس حينها لا تحتاج أن تقول لي أين أضع الكرة .

ويحل منتخب إسبانيا ضيفًا ثقيلًا على نظيره رومانيا، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب ناسيونال أرينا، الخميس المقبل، ويتطلع اللاروخا لمواصلة تحقيق العلامة الكاملة وفوزه بنسبة 100% في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 .

ويحتل الماتادور الإسباني صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 لقاءات خاضها بعدما جمع العلامة الكاملة، ونجح في الفوز بالمباريات الأربعة، بينما يحتل منتخب رومانيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط من 4 مباريات فاز في أثنين وتعادل في مباراة وخسر في لقاء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. سيرجيو راموس يسجل هدفا رائعا في مران منتخب إسبانيا "فيديو" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق