كندا تفوز على كوريا الجنوبية في بطولة العالم لناشئي الطائرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كندا تفوز على كوريا الجنوبية في بطولة العالم لناشئي الطائرة

كندا وكوريا الجنوبية / بطولة العالم لناشئي الطائرة

أخبار متعلقة

حقق منتخب كندا لناشئات الكرة الطائرة الفوز على كوريا الجنوبية بنتيجة 3-1 فى انطلاق منافسات المجموعة الثانية ببطولة العالم التي تستضيفها مصر بالصالة المغطاة في الإسماعيلية والقاهرة.

وجاءت نتائج الأشواط في المباراة كالتالي: 25-20 ، 25-23 ، 25-22 ، 25-19.

8ecfa7c4c7.jpg

وانطلقت بطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة تحت 18 عامًا، اليوم، على أن يقام حفل الافتتاح في تمام الثامنة مساءً، ويقام بعده مباراة مصر مستضيفة البطولة أمام بورتريكو.

افتتاح بطولة العالم لناشئي الطائرة بحضور كبار المسئولين

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح تواجد رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وعمرو علواني رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، وأحمد عبد الدايم رئيس الاتحاد المصري، وعدد من سفراء الدول المشاركة بالبطولة، بالإضافة إلى الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس واللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، ويتضمن حفل الافتتاح طابور عرض المنتخبات المشاركة في البطولة، ثم فقرة فنية تحييها الفنانة نسمة محجوب.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات: مصر بجانب بورتريكو والبرازيل والصين والكاميرون، فيما تضم المجموعة الثانية كل من إيطاليا وكوريا الجنوبية وأمريكا وكندا والمكسيك، حيث تلعب هاتين المجموعتين في الإسماعيلية، أما المجموعة الثالثة فتضم منتخبات روسيا وبيلا روسيا والأرجنتين وتايلاند ورومانيا، فيما تضم المجموعة الرابعة تركيا واليابان وبيرو وبلغاريا والكونغو الديمقراطية، وتلعب هاتين المباراتين على الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وتستضيف صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية مباريات المجموعتين الأولى والثانية، فيما تقام مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كندا تفوز على كوريا الجنوبية في بطولة العالم لناشئي الطائرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق