بالأرقام.. تفاصيل ميزانية الزمالك قبل مناقشتها بالجمعية العمومية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالأرقام.. تفاصيل ميزانية الزمالك قبل مناقشتها بالجمعية العمومية

اللجنة العمومية بنادي الزمالك

أخبار متعلقة

استمرت لجان الجمعية العمومية بنادي الزمالك، في استقبال أعضاء القلعة البيضاء، للتسجيل في كشوف الحضور ليوم عموميتها الأول، والتي تستمر حتى السبت المقبل.

وبدأ التسجيل في الجمعية العمومية، للقلعة البيضاء منذ التاسعة صباح اليوم الخميس وحتى التاسعة مساءً، ويستمر على مدار يومي الجمعة والسبت المقبلين، على أن يعقد الاجتماع الختامي لمناقشة الميزانية التاسعة مساءً السبت المقبل.

44e8707388.jpg

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية، بند اعتماد الميزانية بالإضافة إلى بند الانتخابات، بعدما فتح الزمالك باب الترشح على أربعة مقاعد، وتم حسمه لصالح كلا من أشرف زكي على منصب أمين الصندوق، وعلى منصب العضوية أحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق، وحمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق الأبيض.

كما سيتم خلال الجمعية العمومية للأبيض اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة والحساب الختامى، وسيتم عرض زيادة رسوم الاشتراك للأعضاء الجدد، وبجانب عرض بند لتحصيل مائة جنيه بجانب قيمة الاشتراك السنوي، بالإضافة إلى مائتين جنيه للمساهمة في إنشاء فرع النادي في مدينة 6 أكتوبر.

وكشف تقرير المراقب المالي تحقيق فائضاً بميزانية الزمالك وصل إلي 170 مليون جنيه، إذ قام المجلس بتوزيع تقرير المراقب المالي على أعضاء الجمعية العمومية اليوم للاطلاع عليه قبل مناقشته.

 

96ed8fd90d.jpg

ورصد تقرير المراقب المالي، أن رسوم الاشتراكات ورسوم العضوية وصل إلى 390 مليون جنيه تقريبا، كما أن إيجارات المحلات ومنافذ البيع ساهمت في الميزانية بنحو 41 مليون جنيه.

في الوقت الذي رصد فيه التقرير أن إيرادات النشاط الرياضي وصلت إلى 312 مليون جنيه، فيما وصلت المصروفات 440 مليون جنيه، كما أن مصروفات النادي بعد النشاط الرياضي "مصاريف عمومية وإدارية" والتي صرف فيها النادي الأبيض 153 مليون جنيه تقريبا، كما أن رئيس القلعة البيضاء سدد مبلغ 18 مليون جنيه للنادي الأبيض في صورة إعانات وتبرعات.

وقرر مسئولو نادى الزمالك فرض غرامة مالية قدرها 300 جنيه على من يتخلف من أعضاء الجمعية عن الحضور، اعتماداً على المادة رقم 21 من اللائحة الداخلية للنادى، التى تنص على تغريم المتغيبين عن الحضور، ويحق لـ85 ألفا و590 عضوا بنادى الزمالك التسجيل فى الجمعية العمومية للنادى، كما تنص اللائحة شرط تسجيل 7 آلاف و500 عضو لاكتمال الجمعية العمومية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالأرقام.. تفاصيل ميزانية الزمالك قبل مناقشتها بالجمعية العمومية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق