أتلتيكو مدريد يداعب لقب الدورى الإسبانى بعد غياب 5 سنوات.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أتلتيكو مدريد يداعب لقب الدورى الإسبانى بعد غياب 5 سنوات.. فيديو

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

تمكن فريق أتليتكو مدريد الإسباني من الانفراد بصدارة الليحا مبكراً بعد 3 جولات من المسابقة فى الموسم الجديد 2019/2020.

وخاض أتلتيكو مدريد 3 لقاءات بالدورى الإسبانى فى الموسم الجديد، واستطاع تحقيق العلامة الكاملة بـ9 نقاط يتصدر بها ترتيب مسابقة الليجا.

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإنه فى غضون 3 جولات فقط أصبح أتليتكو مدريد زعيم الليجا، بعدما فاز بـ9 نقاط وحقق العلامة الكاملة، وترك كلًا من ريال مدريد وبرشلونة خلفه.

ويأتى ذلك بالرغم من فقدان المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لثلاثة عناصر أساسية خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، حيث رحل كلًا من رودري وجودين وجريزمان، أى أن العمود الفقرى للفريق بأكمله رحل عن الروخي بلانكوس، إلا أن الروخى بلانكوس ظهر بأفضل صورة ممكنه ويحقق إنطلاقة مثالية فى البطولة.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول مسابقة الليجا برصيد 9 نقاط ويأتى ريال مدريد فى المركز الخامس برصيد 5 نقاط، فيما يحتل برشلونة المركز الثامن برصيد 4 نقاط. 

جدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مدريد توج بلقب الدورى الأسبانى 10 مرات فى تاريخه أخرها بموسم 2013/2014، ويبحث عن اللقب الحادى عشر هذا الموسم.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أتلتيكو مدريد يداعب لقب الدورى الإسبانى بعد غياب 5 سنوات.. فيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق