الخطايا السبع لريال مدريد في "ميركاتو" الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الخطايا السبع لريال مدريد في "ميركاتو" الصيف من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

أغلق ريال مدريد الإسباني، باب الانتقالات الصيفية دون "قنابل" في الساعات الأخيرة، كما تكهن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، وكانت نقطة الضوء الوحيدة هي التعاقد مع النجم البلجيكي إيدن هازارد من تشلسي الإنكليزي، بينما وقع في العديد من الأخطاء بـ"الميركاتو"، والتي قد يدفع النادي "الملكي" ثمنها في نهاية الموسم.

وعانى ريال مدريد مع بداية الموسم، إذ يكتفي حالياً بالمركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني، بعد تحقيقه فوزاً واحداً حتى الآن، وذلك في أول مباراة أمام سلتا فيغو 3-1، واكتفائه بالتعادل في الجولة الثانية 1-1 مع بلد الوليد، وكذلك مع فياريال 2-2، الأسبوع الماضي، بالجولة الثالثة من "الليغا".

لا ثورة

توقع الجميع "ثورة" في التعاقدات مع عودة زيدان في ولايته الثانية، لكن الفريق الحالي لا يختلف كثيراً عن تشكيلة 2014 مع استمرار وجود الركائز الثابتة، ولم يتجدد الكثير من الدماء في الفريق.

 

إنفاق ضخم

رغم قلة الصفقات، أنفق ريال مدريد مبالغ طائلة في "الميركاتو"، بلغت بالتحديد 305 ملايين يورو لشراء هازارد والصربي لوكا يوفيتش، والفرنسي فيرلان ميندي، والبرتغالي إيدر ميليتاو، والبرازيلي رودريغو سيلفا دو غويس، والياباني تاكيفوسا كوبو (إعارة من نادي مايوركا). ومن بين الصفقات الست، من المتوقع أن يشارك أول لاعبين فقط بشكل منتظم مع الفريق.

 

تفريط بمواهب متميزة بأسعار زهيدة

استبعد ريال مدريد من حساباته، مواهب متميزة وبأسعار زهيدة، كان من الممكن أن تدعم تشكيلته هذا الموسم مثل سيرخيو ريغيلون المعار لإشبيلية، ومادرتين أوديغارد المعار لريال سوسيداد، وماريو إيرموسو المنتقل إلى أتليتكو مدريد، وبابلو سارابيا المنتقل إلى إشبيلية، إذ لم تتخط قيمة كل منهم 30 مليون يورو. 

اقــرأ أيضاً


تجاهل مطالب زيدان
 

أراد زيدان بشدة التوقيع مع الفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد الإنكليزي، لكن رئيس النادي "الملكي" فلورنتينو بيريز، قرر في النهاية عدم الرهان على لاعب وسط "الشياطين الحمر" باهظ الثمن، والاكتفاء بالألماني طوني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش، رغم تراجع لياقتهما.


غياب التوازن
 

تفتقد تشكيلة ريال مدريد التوازن في المراكز، لا سيما في وسط الملعب، مع وجود 9 من صناع اللعب، و4 فقط محاور ارتكاز (لوكا مودريتش، والبرازيلي كرلوس كاسيميرو، وكروس والأوروغواياني فيديريكو فالفيردي) بعد التفريط باللاعب الإسباني داني سيبايوس المعار إلى أرسنال الإنكليزي، والإسباني ماركوس يورينتي المنتقل إلى أتليتكو مدريد.


لا بديل لكاسيميرو
 

سيواجه ريال مدريد، مأزقاً، بحال غياب كاسيميرو، لعدم وجود بديل في نفس قدراته وقوته في الالتحام وافتكاك الكرات، بعد القرار الغريب ببيع يورينتي إلى الغريم أتلتيكو مدريد.


غياب قلب دفاع قوي
 

يحتفظ ريال مدريد، منذ فترة طويلة، بقلبي الدفاع الإسباني سيرخيو راموس والفرنسي رافاييل فاران، ورغم الهفوات المتكررة، يوجد الاثنان في التشكيلة الأساسية. وانضم البرازيلي إيدر ميليتاو من بورتو البرتغالي، إلى "الملكي"، ليلعب دور البديل في الدفاع، رغم أنّه يميل للعب كظهير، وكان من الأولى للريال البحث عن قلب دفاع قوي لزيادة المنافسة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الخطايا السبع لريال مدريد في "ميركاتو" الصيف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق