بعد فشل انتقاله.. نيمار يواجه برشلونة في المحاكم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد فشل انتقاله.. نيمار يواجه برشلونة في المحاكم من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

فشلت  رحيل النجم  مهاجم نادي إلى برشلونة الإسباني في سوق  الماضية، بعدما عجزت إدارة  بالموسم الماضي عن تلبية الطلبات المالية للفريق الفرنسي، لكن المهاجم البرازيلي سيواجه البارسا في المحاكم.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سيتوجه في الـ27 سبتمبر/أيلول الحالي إلى إحدى المحاكم في إسبانيا، حتى يواجه برشلونة مرة أخرى في القضية المعلقة منذ عدة سنوات بين الطرفين.

وأضافت، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا يطالب بدفع مستحقاته المتبقية مع نادي برشلونة الإسباني، وقيمتها 26 مليون يورو، كان من المفترض أن يحصل عليها المهاجم مقابل توقيع عقد جديد مع البارسا، قبل شهور قليلة من مغادرته صوب باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2017.

اقــرأ أيضاً

وتابعت، أن نيمار دا سيلفا حصل على 14 مليون يورو من المكافأة المقدرة بأربعين مليون يورو، لكن انتقاله إلى باريس سان جيرمان حال دون دفع بقية المبلغ، ما جعل المهاجم البرازيلي يرفع قضية على إدارة برشلونة، حتى يحصل على جميع مستحقاته المالية، لكن في المقابل يقاضي البارسا نيمار مقابل 75 مليون يورو، لعدم احترامه لبنود عقده.

وختمت، أن المحكمة الإسبانية قد قامت بتأجيل الحكم بالقضية بين البرازيلي نيمار وإدارة برشلونة مرتين، حيث كان من المقرر في البداية، النطق بالقرار في 31 يناير/كانون الثاني 2019، ثم تأجل للمرة الثانية في 21 مارس/آذار الماضي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد فشل انتقاله.. نيمار يواجه برشلونة في المحاكم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق