شبيه "محرز" يشعل صراعاً بين عملاقي تونس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شبيه "محرز" يشعل صراعاً بين عملاقي تونس من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

فرض  المخضرم  ، على إدارة نادي  التعاقد مع اللاعب الجزائري ، شبيه نجم  فريق  الإنكليزي ومنتخب "محاربي الصحراء" .

ودخلت إدارة نادي النجم الساحلي التونسي في مفاوضات متقدمة مع نظيرتها في فريق وفاق سطيف الجزائري، للفوز بخدمات صانع ألعاب الفريق عبد الرحيم دغموم الملقب بـ"رياض محرز الثاني".

وبينت إدارة فريق جوهرة الساحل استعدادها الجدي لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن، وأرسلت إلى نظيرتها في وفاق سطيف عرضاً رسمياً، ليعزز اللاعب الجزائري القائمة الأفريقية للفريق التونسي في دور مجموعات بدوري أبطال أفريقيا في نسخته الجديدة.

اقــرأ أيضاً

ويدرس فريق الموهبة الجزائرية الشابة عرضاً آخر من النادي الأفريقي للانتقال إلى الدوري التونسي، إذ إن عرض الأفريقي ينص على انتقال اللاعب في الميركاتو الشتوي، نظرا لعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"على فريق "باب جديد"، ومنعه من الانتدابات في فترة الانتقالات الصيفية، فيما تلقى وفاق سطيف عرضا من النجم للتفريط الفوري بخدمات عبدالرحيم دغموم.

وبات انتقال "شبيه محرز" إلى الدوري التونسي مسألة وقت لا غير، وبين وكيل أعمال اللاعب عبد الرحيم دغموم موافقته لانضمامه إلى صفوف فريق النادي الأفريقي، وسط تنافس شديد بين فريقي الدوري المحلي.



نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شبيه "محرز" يشعل صراعاً بين عملاقي تونس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق