عاجل

وزير الشباب والرياضة يتفقد نادي جرين هيلز بالشروق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزير الشباب والرياضة يتفقد نادي جرين هيلز بالشروق نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الخميس نادي جرين هيلز بمدينة الشروق ضمن جولة  تفقدية للمنشآت الرياضية.

والتقى الدكتور أشرف صبحي خلال الجولة برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي بحضور مسئولي الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

وشملت الجولة التفقدية لنادي جرين هيلز ملاعب التنس، وكرة  السلة، والكرة الطائرة، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الفردية، وصالة اللياقة البدنية، والمبنى الإداري للنادي.

وخلال الجولة أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمستوى المنشآت الرياضية لنادي جرين هيلز مشيراً إلى أنها إضافة قوية المنشآت الرياضية المصرية وستسهم بشكل فعال في إعداد أجيال من الابطال الرياضيين ترفع علم مصر في مختلف المحافل الرياضية.

يذكر أن نادي جرين هيلز أشهرته وزارة الشباب والرياضة منذ ثلاثة أعوام على مساحة ٤٣ فدانا ويشمل أكثر من ١٧ ملعبا متنوعا وحدائق للأطفال ومبنى إداري و٢ حمام سباحة.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الشباب والرياضة يتفقد نادي جرين هيلز بالشروق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق