علاء مقلد وحمادة أنور يشاركان في "عمومية" الزمالك "صور"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة الزمالك، في التسجيل في كشوف الجمعية العمومية للزمالك، المنعقدة الآن بمقر النادي، والمقرر استمرارها حتى السبت المقبل، للتصويت على ميزانية السنة الحالية، والتصويت على الانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة.

 

كما شارك حمادة أنور، مدير قطاع الناشئين بالنادي والمرشح على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، على التسجيل في العمومية.

 

وفتح الزمالك باب التسجيل فى تمام التاسعة صباح اليوم الخميس في اليوم الأول الجمعية العمومية لنادي الزمالك وتستمر حتى يوم السبت المقبل ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية بالإضافة إلى بند الانتخابات بعدما فتح الزمالك باب الترشح على أربعة مقاعد.

 

الجدير بالذكر أن القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات الزمالك ضمّت كلا من الفنان أشرف زكى على منصب أمين الصندوق، وترشح على منصب العضوية كل من أحمد عادل عبدالفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق، وحمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق الأبيض.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( علاء مقلد وحمادة أنور يشاركان في "عمومية" الزمالك "صور" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق