جنش في ألمانيا لمتابعة برنامجه التأهيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جنش في ألمانيا لمتابعة برنامجه التأهيلي

جنش حارس مرمى الزمالك

أخبار متعلقة

يتواجد محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس الزمالك، في ألمانيا، خلال الوقت الحالي، وذلك لمتابعة برنامجه التأهيلي الخاص بإصابته.

وخضع الحارس لجراحة في ألمانيا، خلال الفترة الماضية بعد الإصابة، التي تعرض لها مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، بقطع في وتر أكيليس. 

ومن المنتظر، أن يعود الحارس للملاعب بعد 5 أشهر من أجل خوض فترة تأهيل قبل العودة بشكل رسمي للملاعب، ولم يقيده مسئولي الزمالك في قائمة الفريق الأفريقية، وقاموا بقيد الثلاثي الجديد محمد عواد، ومحمد أبوجبل، ومحمد صبحي.

30acdeb06d.jpg

الزمالك يستعد لمواجهة جينيراسيون فون السنغالي

ويستعد الفريق الأول، لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، في ذهاب دور الـ32، لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها السبت المقبل.

وكان ميتشو، المدير الفني للزمالك قرر إلغاء المران أمس، عقب الوصول بعد رحلة الطيران الشاقة، التي استغرقت 13 ساعة، وتخللها ترانزيت في المغرب، خوفًا من تعرض اللاعبين للإجهاد.

ويخوض الفريق أول تدريباته اليوم فى السنغال، استعداداً للمواجهة، ويأمل الصربي ميتشو المدير الفني للفريق في تهيئة اللاعبين نفسياً وذهنياً للدخول فى المباراة بشكل جيد.

وعقد الجهاز الفنى جلسة مع اللاعبين داخل مقر الإقامة عقب الوصول أمس، وطالبهم ببذل أقصى جهد فى المباراة وعدم الاستهانة بالخصم ونسيان المواجهة الماضية أمام بيراميدز وتحقيق بطولة الكأس، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل المهمة فى مباراة الإياب التى تقام فى القاهرة بعد أسابيع مبدياً ثقته فى الجميع بالخروج من المباراة بنتيجة جيدة وتحقيق الفوز.

وحرص طبيب الفريق على أخذ كمية كبيرة من العصائر للاعبين، للتغلب على شدة الرطوبة فى السنغال وارتفاع درجات الحرارة، وطالب الجهاز الفنى لاعبيه بعدم الإدلاء بأى تصريحات لوسائل الإعلام وألا يقعوا فريسة سهلة لاستفزازات الجماهير الأفريقية، وعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعى حتى لا يتأثروا بأى أمور تتردد على السوشيال ميديا قبل المباراة.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جنش في ألمانيا لمتابعة برنامجه التأهيلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق